أبرز تسريحات وألوان شعر كاتي بيري في عيدها الـ35

تُعرف المغنّية كاتي بيري Katy Perry بإطلالاتها المميزة التي تسحر بها عيون الملايين من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وفي عيد ميلادها الـ35، نتعرّف على أبرز تسريحات، قصّات وألوان شعرها العصريّة والجريئة التي تحافظ بها على أنوثتها وجاذبيّتها في كامل إطلالاتها على المسرح وعلى السجّادة الحمراء.
 

 

قصات شعر قصيرة

 

 

تسريحات وألوان شعر كايتي بري

 

 

تعشق كيتي بيري قصّات الشعر القصير الجريئة والمصبوغة بألوان غريبة، كالأشقر، البنفسجيّ، الأزرق والورديّ مع غرّة مصفّفة بأساليب شبابيّة وعصريّة بطول متماثل وغير متماثل على الجانبين ومع غرة طويلة حادّة أو قصيرة عشوائيّة بكثافة واضحة.
 

 

صبغات شعر المارشميلو الرائجة

 

 

تسريحات وألوان شعر كايتي بري

 

 

أبدعت كيتي بيري في اختيار صبغات المارشميلو المثيرة والجريئة مع مختلف تسريحات وقصّات شعرها الطويلة والقصيرة بتموّجات مميّزة، كألوان الورديّ والبلاتيني المستوحاة من حلويات المارشميلو اللّذيذة.
يمكنكِ اعتمادها أنتِ أيضاً بخيارات مختلفة فيها الكثير من الرومانسيّة والأنوثة.
 

 

تسريحات ويفي مفرودة ومرفوعة

 

تتضمّن تسريحات كيتي بيري تسريحة الكعكة المرفوعة بطريقة عصريّة ومثبتة بدبابيس، كبيرة الحجم مع خصلات ويفي متدلّية من الخلف أو مع غرة كثيفة على الجبين. كذلك تسريحات ويفي طبيعيّة وبسيطة مع قصّات اللوب الطويلة والجذّابة بألوانها المبهرة والغرّة الجانبيّة، أيضاً مع الأكسسوارات المميّزة، كالطوق الأسود العريض إضافة إلى الشعر المستعار، أيضاً تسريحات مبللة تناسب الشعر القصير والطويل بأساليب متنوّعة ورائجة تواكب الموضة.

 

 

تسريحات وألوان شعر كايتي بري
 

 

 

شاهدي الصور واستوحي المزيد من التسريحات العصريّة والقصّات الجريئة بأسلوب كيتي بيري بمناسبة عيد ميلادها الـ35.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر مميزة ولافتة بأسلوب بيلا حديد

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات