عروسان يقدمان رقصة غير تقليدية تدهش الحضور

في واقعة غريبة، قدّم عروسان رقصة غير تقليدية في حفل زفافهما، حيث بدلاً من الرقصة، قاموا بسباق جري طوله 5 كيلومترات.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "برمنغهام"، فإن لويز وويل غاردنز، تعرفا إلى بعضهما البعض في 2015، خلال تدريبات في النادي، وبعد تعارفهما، افترق ويل عن صديقته السابقة عام 2017، ودعا لويزا إلى مأدبة غداء، فكانت بداية لعلاقتهما الرومانسية.
وقال ويل "بدأت العلاقة الرومانسية فجأة وقد أعجبت بها جدا وكنا نجد لغة مشتركة بسهولة". ومن جانبها تقول لويزا إن الجري ساعد كثيرا على ذلك.
وفي عام 2018 طلب يدها للزواج وهما في اليابان، ويقول "أردنا أن نوحد ولعنا بالجري والأصدقاء والعائلة. لأن الجري هو الذي جمعنا، ونحن أردنا أن يكون حاضرا في زواجنا. في البداية اقترحت الجري للمتعة والضحك، ولكن لويزا أعجبت بالفكرة".
ويقول العريس "قررنا بدلا من رقصة الزفاف، الجري". وقد بدأت مراسم الزواج في السابعة صباحا يوم 14 سبتمبر الماضي، بحضور 60 ضيفا بملابس الرياضة بطلب من العروسين.
استمرت مراسم الزواج 45 دقيقة، بعدها انطلقا في سباق الجري لمسافة 5 كيلومترات بمشاركة 622 شخصا، يمارسون هواية الجري يوميا في الثامنة صباحا من كل يوم.
وقد اعترف العروسان بأنهما أنفقا على مراسم زواجهما 2100 جنيه إسترليني وتقول لويزا "لم نكن نرغب بحفل زواج تقليدي، لقد استمتعنا بصباح ممتع مليء بلحظات رائعة. نحن التقينا خلال الركض ، وهذا جزء مهم من حياتنا".

أضف تعليقا
المزيد من أخبار