ماكياج في خمس دقائق للمرأة العاملة

جدول أعمال مزدحم، يحول دون قدرتك على التقيد ببرنامجك الجمالي؟، إلا أنكِ تعلمين بأن المظهر له دور هام في عملك، وفي خلق الانطباع بين زملائك أو مدرائك، ولكن من قال أنك لا تستطيعين الحصول على ماكياج جيد في خمس دقائق؟ وذلك دون المبالغة، فالمظهر الرصين ضروري جداً في العمل.

1- إن كانت عيناكِ منتفختان بسبب قلة النوم، وقد ظهرت ظلال لهالات سوداء، فإن تطبيق الكونسيلر سيحمي يومك: ولكن عوضاً عن القيام باستخدامه مثل السابق بوضع نقاط تحت العين، قومي بوضعه على شكل مثلث، ومن بعدها مسديه بلطف، تستطيعين إضافة بودرة صفراء شفافة بشكلٍ خفيف جداً وبضربات خفية، وستجدين وجهك قد عاد إلى الحياة من جديد. ثم ضعي بودرة ملونة بحسب الرغبة بشكل خفيف على الخدين لإضفاء الحيوية المرغوبة.

2- بالتأكيد بعد القليل من العمل، سيبدأ أحمر شفاهكِ بالاختفاء شيئاً فشيء، وقد تكونين مشغولة بالفعل عن القيام بتصليحه من جديد، لكن إن بدأت بوضع طبقة من أحمر شفاهكِ بشكلٍ خفيف، ومن ثم قمتِ باستخدام بودرة من اللون عينه، ووضعتها على الشفاه برسم صحيح، فإن اللون سيبقى لوقت أطول مما اعتدتِ.

3- ارسمي خط الآيلاينر من الزاوية الخارجية لجفنك بشكل ثخين بعض الشيء، وهكذا ستظهر عيونك بشكلٍ واضح، بالأخص إن جعلته مندمجاً مع الماكياج الذي تضعينه، ولكن لا ننصحك بالإكثار من الظل أو الأفضل عدم وضعه، لأنه يختفي بسرعة، وقد يكون اختيار الظل غير الصحيح، ذو أثر سيء على مظهرك أثناء ساعات العمل، لأنه قد يؤثر على شكل كحل العينين.

4- تفضلين الكحل المجنح ولكنه صعب عليكِ بعض الشيء؟ كل ما تحتاجينه هو شريط لاصق، وبضع دقائق. ضعِ الشريط اللاصق على زاوية عينك باتجاه الحاجب، ثم استخدمي قلم الكحل العادي لرسم خط رفيع من الرموش على طول الشريط. ثم ابدأي بجعل الخط أكثر سماكة من الطرف الخارجي للعين أكثر من الطرف الداخلي، قومي بنزع الشريط، وستجدين كحلاً مجنحاً.

5- إن الكحل الأبيض لداخل العينين له مفعول جميل. وهو مناسب جداً لإبراز الأعين الأصغر أو ذات التنفخات. استخدميه من الزاوية الداخلية للعين، لمظهر يبدو أكثر جموحاً، وقد تفضلين رفعه من الزاوية الخارجية بعض الشيء ليعطي عينيك مزيداً من الحجم.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج