عمرو دياب يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن شيرين رضا

شاركت إحدى الصفحات المهتمة باللقاءات النادرة لنجوم الفن مقطعاً مصوراً يعود عمره لما يقرب من 20 عاماً، للمطرب عمرو دياب يتحدث من خلاله عن انفصاله عن الفنانة شيرين رضا والدة ابنته الأولى نور.

وعلق عمرو دياب على انفصاله عن شيرين رضا وقال: «إن انفصالهما قسمة ونصيب، وأنه لم يستطع أن يحلل ما جرى حول انفصالهما».

وعن ابنته نور، قال: «ابنتي نور هي الشيء الوحيد الذي خرجت به من هذه العلاقة، وأتعامل معها مثلما يتعامل أي أب مع ابنته، وأتمنى أن تعيش في حياة مليئة بالحب والخير والسلام؛ بعيداً عن أي توترات عصبية أو أزمات من الممكن أن تؤثر عليها بالسلب، وأتمنى أيضاً ألا تعيش ما عشته أنا، وأن تظل محتفظة بالجو الأسري المتميز».

وعن فكرة زواجه مرة ثانية قال عمرو دياب: «إنه لا يفضل خوض تجربة زواج ثانية خلال هذه الفترة؛ لأن هذا القرار سيكون سريعاً، وأنه يفضل عدم التسرع حتى لا يتعرض لنفس الأخطاء التي مر بها في تجربته مع الفنانة شيرين رضا، وأكد أنه عندما قرر الزواج، كان يبحث عن الإنسانة التي ستكوّن معه أسرته، وتجعل له استقراراً كبيراً لأنه كان يعيش جواً أسرياً متوتراً.

يشار إلى أن الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، على علاقة طيبة تماماً، وكانت شيرين رضا ضمن حضور حفلته الأخيرة التي أقيمت ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ولاقى الحفل نجاحاً كبيراً، وحضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب