دينا الشربيني تثير غضب الشعب السعودي بسبب هذه الإطلالة

حالة من الغضب الشديد انتابت الكثيرين من أهل مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، من الفنانة دينا الشربيني، التي حضرت بصحبة الفنان عمرو دياب، في الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى هناك لافتتاح موسم الرياض الفني.

وكان هذا الغضب؛ بسبب الفستان القصير الذي ارتدته دينا الشربيني في الحفل، والذي وصفه الكثيرون بالمبالغ فيه، وقام بعض مراسلي الفضائيات العربية، التي حضرت الحفل بالإعلان عن استيائهم من هذه الملابس، التي أكدوا أنها لا تتناسب تماماً مع طبيعة الشعب السعودي.

 

اقرئي ايضا : بسبب تشابه ملامحهما.. ابنة رانيا فريد شوقي تثير ضجة بمواقع التواصل

 

وشارك بالحفل عدد كبير من نجوم العالم، مثل جاكي شان، فان دام، شاروخان، وعدد من النجوم العرب، مثل يسرا، رجاء الجداوي، إسعاد يونس، محمد عبده، أحلام، سعاد عبدالله، ناصر القصبي، بيومي فؤاد، أكرم حسني، هشام ماجد، شيكو، بهاء الدين محمد، عمرو مصطفى، بوسي شلبي، مدحت العدل، جمال العدل، هاني شاكر، وأمير طعيمة، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن الذين حرصوا على تلبية دعوة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، والذي يملك علاقات قوية بكل نجوم العالم.

من ناحية أخرى، من المقرر أن تعود دينا الشربيني خلال الأيام الحالية للقاهرة؛ للبدء في التحضير لمسلسلها الجديد «زي الشمس 2»، والذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققته بالجزء الأول، الذي شارك في بطولته كل من أحمد السعدني، أحمد داود، أحمد مالك، سوسن بدر، ريهام عبدالغفور، جمال سليمان، وغيرهم.

 

اقرئي ايضا : لبلبة تكشف تطورات الحالة الصحية لعادل امام

 

كما تستكمل دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع الفنان كريم عبدالعزيز، وعدد من نجوم الكوميديا.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات