لبلبة تكشف تطورات الحالة الصحية لعادل امام

حرصت الفنانة لبلبة على طمأنة محبي الفنان عادل إمام عن حالته الصحية، التي انتشرت حولها الكثير من الشائعات خلال الفترات الماضية، وخرجت لبلبة في أحد البرامج الفنية، التي تذاع على إحدى الفضائيات العربية، وقالت خلال تواجدها بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، إن عادل إمام بصحة جيدة، وحالته مستقرة تماماً، وإن ما تردد حول تدهور حالته الصحية مجرد شائعات سخيفة، تعوّد عليها طوال الفترات الماضية.

 

اقرئي ايضا : لبلبة: أنا ونبيلة عبيد حرمنا نفسنا من الإنجاب لهذا السبب



لبلبة التقيت بعادل إمام قبل مهرجان الإسكندرية وهو في حالة صحية جيدة

 

وأضافت أنها التقت بعادل إمام منذ أيام، قبل حضورها لمهرجان الإسكندرية، وكان يقوم باستكمال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «فلانتينو» الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، وأنه سينتهي من تصوير كل مشاهد العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، خاصة أنه انتهى من تصوير جزء كبير من المشاهد خلال الأشهر الماضية.

جدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنانة لبلبة هو فيلم «كازابلانكا»، التي شاركت في بطولته بظهور خاص، بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم أمير كرارة، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، أحمد داش، محمود البزاوي، وغادة عادل، وظهر به عدد كبير من نجوم الفن كضيوف شرف.

أما الفنان عادل إمام، فكان آخر أعماله مسلسل «عوالم خفية» الذي قدمه الموسم الرمضاني قبل الماضي، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، ومن المقرر أن يخوض الموسم المقبل بمسلسل «فلانتينو» الذي سيقوم ببطولته دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب