نجوم اعترفوا بترددهم على عيادات الطبيب النفسي.. أبرزهم اليسا

الذهاب للطبيب النفسي أصبح أمراً عادياً للغاية بين نجمات الوسط الفني؛ فما يتعرضن له بعد النجاح والشهرة أو الأدوار المركبة والمعقدة التي يجسدنها، والتي من الممكن أن تؤثر بشكل كبير على شخصياتهن الحقيقية، تدفعهن إلى الذهاب لأطباء الصحة النفسية، الذي يعتبر الصديق الأقرب للكثيرات من نجمات الفن، وتعد الفنانة اللبنانية إليسا من أحدث الفنانات اللاتي اعترفن بالذهاب لطبيب نفسي، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قالت من خلالها: «العالم عم يحيي اليوم العالمي للصحة النفسية، وكل واحد فينا مسئول عن يللي حولو، ما تخلوا حدا يتوجع لحالو أو يسكت عن معاناته، ما تترددوا بزيارة الطبيب النفسي لما تحسوا بحاجة، وكونوا دايماً حدا اللي بحاجة يحكي عن مشاكله، الصحة النفسية أولولية».

وأكدت إليسا بعد ذلك في عدد من الحوارات الصحفية أو اللقاءات التليفزيونية، أنها تقوم بالذهاب للطبيب النفسي من فترة لأخرى، وذلك للتخلص مع الأزمات النفسية التي من الممكن أن تواجهها.

 

اقرئي ايضا : احمد مكي يرفض العمل مع احمد عز في مسرحيته الجديدة «علاءالدين»

 

أيضاً الفنانة مني زكي التي أعلنت أكثر من مرة عن ذهابها للطبيب النفسي بسبب تملك الأدوار الصعبة التي تقدمها في أعمالها السينمائيه منها، وكان أهم هذه الشخصيات دورها في فيلم احكي يا شهرزاد، الذي قدمته بجانب حسن الرداد، ومحمد رمضان، وناهد السباعي وغيرهم.

وانضمت لقائمة الفنانات اللاتي يذهبن للأطباء النفسيين، الفنانة غادة عبدالرازق، التي ظلت طوال ما يقرب من 20 عاماً تتردد على طبيبها النفسي بسبب الوسواس الذي كان دائماً ما يضع بعقلها التفكير في الانتحار.

وأعلنت الفنانة أنغام أنها تعرضت لموقف خيانة شديد من قِبل أحد المقربين منها، وظلت بعدها لفترة تتعاطى بعض المهدئات، إلى أن ذهبت للطبيب النفسي وتوقفت تماماً عن المهدئات.

 

اقرئي ايضا : مصادر: تجاهل المنتجين لهيفاء وهبي أجبرها على الإنتاج لنفسها

 

وكان من بين الفنانات أيضاً اللاتي أعلنّ عن ذهابهن للطبيب النفسي، الفنانة هند صبري، التي أكدت أنها تذهب للطبيب من فترة لأخرى، بسبب الحديث معه في عدد من الأمور التي لا ينفع أن تتحدث فيها مع الآخرين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب