جيجر- لوكولتر تكشف عن البوتيك الجديد في مول الإمارات

تُواصل جيجر- لوكولتر استحضار مهارتها وبراعتها الحِرَفية الفنية، وتميّزها وتفوقها في صناعة الساعات الراقية إلى دبي، وذلك من خلال افتتاح البوتيك الأحدث لها في دبي، وهو البوتيك الثاني في هذه المدينة، ويقع في مول الإمارات.

بالاعتماد على رؤية الشركة فيما يخص التعامل المباشر مع عملائها، يقدم البوتيك في مول الإمارات مفهوماً جديداً يمتزج بشكلٍ مثالي مع الرموز الحالية مما يُوفر للعملاء جوّاً راقياً بامتياز.

ترتبط هذه التجربة الجديدة ارتباطاً وثيقاً بهوية وجوهر جيجر- لوكولتر، وتنسج ملحمةً لتاريخ غنيّ يمتد على مدى 185 عاماً، واحتفاليةً في غاية الروعة ببراعة ودراية الدار بالإضافة إلى فنّ الدقة الذي تتميّز به. ومرةً أخرى تقدم الدار العريقة التحية والإشادة لروح الابتكار التي تُميّز 180 مهارة تُمارس من قبل المختصين تحت سقفٍ واحد. وفي الوقت الذي تُجسّد فيه هندسة البوتيك أسلوب آرت ديكو الذي كان مصدر الإلهام وراء أشهر مجموعات الساعات التي أبدعتها الدار، فإن التصميم الداخلي يعكس الأجواء الهادئة والرائعة لغابات وبحيرات فالي دو جو، حيث موطن جيجر- لوكولتر ومهدها، ويُوفر شعوراً حميماً فورياً للعملاء بالارتباط مع عالم صناعة الساعات الراقية، وجوّاً من الخصوصية.

وعن هذا الافتتاح يتحدث نادر إسكندر، مدير العلامة التجارية لمنطقة الشرق الأوسط والهند وجنوب إفريقيا قائلاً: "نحن فخورون ومسرورون بافتتاح البوتيك الثاني لنا في المدينة التي أطلقنا فيها بنجاحٍ كبير البوتيك الواقع في دبي مول. تتمثل رؤيتنا في توفير تجربةٍ أكثر حصريةً لعملائنا المحليين، والترحيب بهم في عالم جيجر- لوكولتر".

للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، ستُعرَض في البوتيك الساعات الجديدة التي ظهرَت لأول مرة في معرض الصالون الدولي للساعات الفاخرة SIHH لعام 2019، ومن ضمنها مجموعة راندي فو مون سيرينيتي ودازلينغ راندي فو، ومجموعة ماستر ألترا ثين إينامل، حيث تتكون كل مجموعةٍ من المجموعتين من ثلاث موديلاتٍ في منتهى الروعة".

تلتقط مجموعة راندي فو جوهر الأنوثة الخالصة، وقد أعيدَ تصوُّرُها في هذه السنة كجزءٍ من موضوع فنّ الدقة، فهي تُجسد الدقة في لمحةٍ واحدةٍ، وتُظهر هذه الإصدارات الجديدة ثراءً مُذهلاً بالتفاصيل مع عناصر تلتزم بامتياز برموز صياغة المجوهرات الراقية، مثل إضافة الترصيع المخلبي، ورؤية جديدة في عرض أطوار القمر والشخصية المميّزة للماسات التي تُرصعها، وعرق اللؤلؤ، بالإضافة إلى إعادة تصميم حركتي جيجر- لوكولتر، كاليبر 898B، وكاليبر 925A. وتأتي الموديلات الجديدة من مجموعة راندي فو مفعمةً بروح صناعة الساعات الفاخرة سواء أكان من الداخل أو من الخارج. إن الشخصية الاستثنائية لكل ساعةٍ من هذه الساعات هي عبارة عن تجسيدٍ مثالي لأقصى حدود الدقة اللازمة لكي ترى هذه الإبداعات النور، وتنبض بالحياة.

تُثري المجموعة الرائعة لساعات ماستر ألترا ثين نفسها بثلاثة موديلاتٍ جديدة تحتوي على تعقيداتٍ ساعاتية تُعتَبَر الأكثر رمزية في خبرة صناعة الساعات، وهي أطوار القمر، التوربيون، التاريخ، بالإضافة إلى التقويم الدائم. وهي تُعتَبَر بامتياز شهادة على الدقة والرقيّ، وتأتي هذه النُسَخُ الثلاث ذات الإصدار المحدود، مصنوعةً من الذهب الأبيض وبطلاء المينا باللون الأزرق الليلي، متممةً بذلك مجموعة ماستر.

بالإضافة إلى الترحيب بالعملاء من خلال أحدث المجموعات، تواصل جيجر- لوكولتر توفير أفضل درجات الخدمة في فئتها عن طريق برنامج العناية الذي أُطلِقَ في وقتٍ سابق من هذا العام، والذي يُقدم منصةً رقمية خاصة غير مسبوقة، تضم معلومات ذات قيمة إضافية وخدمات رفيعة المستوى، بالإضافة إلى ضمانٍ دولي محدود لمدةٍ تصل إلى ثماني سنوات تشمل جميع الساعات والبندولات.

اقرئي أيضاً: 

ساعتان نادرتان في مزادين مرتقبين لكريستيز

أحدث موديلات ساعات سيلفر الكلاسيكية

أجمل تصاميم ساعات ماسية للعروس

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات