بعد تعرضه للسقوط في منزله.. شعبان عبد الرحيم يجري عملية جراحية دقيقة

شعبان عبدالرحيم: سأقوم بإجراء جراحة في عظام الفخذ

 

يخضع الفنان شعبان عبدالرحيم خلال الساعات الحالية لعدد من التحاليل والفحوصات الطبية التي سيحدد بعدها بساعات قليلة موعداً لعملية جراحية دقيقة في عظام الفخذ، وذلك بعد أن سقط منذ عدة أيام أثناء وجوده في منزله.

 

اقرئي ايضا : «الحضن العربي».. أوبريت يضم كبار نجوم الوطن العربي أبرزهم لطفي بوشناق  

 

وأكد شعبان عبدالرحيم أنه يرقد حالياً بمستشفى المعادي العسكري وأنه من المقرر أن يعود لمنزله بعد إجراء عملية تركيب شرائح بلاتينية ومسامير في عظام الفخذ، وبعدها سيخضع لعدد من جلسات العلاج الطبيعي وبعدها سيقوم باستئناف نشاطاته الفنية مجدداً.

 

آخر أغنيات شعبان عبدالرحيم كانت بعنوان حتة ممثل

 

يشار إلى أن المطرب شعبان عبدالرحيم قد طرح مؤخراً أغنية «حتة ممثل فاشل» التي انتقد من خلالها الفنان محمد علي الذي اتجه خلال الفترات الماضية لتقديم عدد من المقاطع المصورة عبر حساباته الرسمية ينتقد من خلالها أداء النظام المصري، وقالت كلمات الأغنية التي كتبها إسلام خليل «إللي معاه ربنا مش بيخاف من حد والشعب وجيشه إيد واحدة بجد بجد، حتة ممثل فاشل ساقط ملوش تقدير، دا غلط في مصر وجيشها يستاهل التأنيب، اسمه محمد على، مش يعني على كلاي، دا حتة عيل فاسد وحرامي».

ومن المقرر أن يطرح لشعبان عبدالرحيم خلال الفترة المقبلة فيلم أفندينا الذي شارك في بطولته بجانب أحمد عزمي ونرمين ماهر وعدد من الفنانين الشباب، ومن المفترض أن يقدم شعبولا خلاله دور ميكانيكي بأحد الأحياء الشعبية.

 

اقرئي ايضا : حنان مطاوع: أصبت بالانهيار بعد أن اكتشفت خداع زوجي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب