حنان مطاوع: أصبت بالانهيار بعد أن اكتشفت خداع زوجي

تصدرت الفنانة حنان مطاوع، خلال الفترة الماضية، قوائم البحث في مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب ولادتها المفاجئة، وظهورها داخل إحدى غرف العمليات مع والدتها وزوجها وطفلتها أماليا.

وحلّت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثت خلال الحلقة عن تفاصيل حملها، وقالت إن قلبها كاد يتوقف؛ بسبب أحد مشاهد مسلسل «لمس أكتاف»، الذي كانت تشارك في بطولته خلال الموسم الرمضاني الماضي مع الفنان ياسر جلال والفنان فتحي عبدالوهاب، وأوضحت أن هذا المشهد كان يجمعها بفتحي عبدالوهاب، عندما علمت أنه كان يعيطها حبوب منع الحمل على أنها دواء للعقم، الذي تعاني منه، وحدثت بينهما مواجهة، وأكدت أنها دخلت في حالة انهيار؛ بسبب هذا المشهد، وشعرت بآلام شديدة في قلبها.
 

اقرئي ايضا : تعرف على أشهر الفنانين الذين رحلوا بسبب التدخين

 

مصورة محترفة هي أولى هدايا حنان مطاوع بعد الولادة

 

وكشفت حنان، خلال حوارها، عن الهدية التي تلقتها من إدارة المستشفى الذي ولدت به، وكانت هذه الهدية عبارة عن مصورة فوتوغرافية لعملية الولادة، وبالفعل التقطت صورة مع والدتها وزوجها، بعد أن اطمأنت على طفلتها.

يشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع تنتظر طرح فيلم «يوم مصري»، الذي انتهت من تصويره منذ عدة أشهر، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم أحمد الفيشاوي، خالد النبوي، وغيرهما من نجوم السينما، ولم يتحدد حتى الآن موعدٌ لطرحه بدور العرض السينمائية.

 

اقرئي ايضا : «الحضن العربي».. أوبريت يضم كبار نجوم الوطن العربي أبرزهم لطفي بوشناق

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب