بهذه الألوان تبرز دينا الشربيني سمرتها

تتمتع النجمة دينا الشربيني بجمال وجاذبية لا متناهيين، فسمرتها جميلة جداً وهي تعرف جيداً الطرق والأساليب التي تبرزها فيها. لذا تعرفي معنا الى أبرز الحيل التي تعتمدها دينا الشربيني لابراز جمالها وسحرها وما هي الألوان التي تركز عليها بشكل كبير. 

 

حيل دينا الشربيني لابراز سمرتها 

اللون الأبيض 


من يتابع اطلالات دينا يلاحظ بشكل كبير تركيزها على اللون الأبيض، هذا اللون الذي يليق بشكل كبير بالسمراوات ويبرز جمالهن من دون أي عناء. من هنا نراها في معظم اطلالاتها متألقة باللون الأبيض سواء أكانت اطلالات رسمية أو نهارية. 

الألوان الميتاليكية 


في المناسبات الخاصة تركز دينا الشربيني على الألوان الميتاليكية مما يبرز جمالها وسمرتها بشكل كبير. وهي تنوع في الألوان الميتالكية ولكن في غالبية الأحيان تختاره متداخل مع تدرجات الأسود. 

جاذبية اللون الأسود 


في حال كنت صاحبة بشرة سمراء، يعمل اللون الأسود على زيادة سمرتك بشكل جذاب جداً، وعلى هذا الأساس نرى دينا متألقة بهذا اللون في مختلف اطلالاتها، فنراها بفساتين سهرة مسائية باللون الأسود، وباطلالات كاجوال وعصرية. 

ألوان الشعر المتنوعة


غالباً ما نرى دينا في اطلالتين مختلفتين، فتارةً تركز على اللون الأشقر في شعرها المائل الى الزيتي وتارةً أخرى تتجه نحو اللون البني الكلاسيكي. الا أنه في كلتا الحالتين، هذين اللونين يليقان بها. 

أساليب لابراز سمرتك على طريقة دينا الشربيني


أنت أيضاً، يمكنك اعتماد أسلوب دينا الشربيني وتباع خطواتها لابراز سمرتها هذا بالاضافة الى بعض الحيل الأخرى: 
- البشرة السمراء من أجمل أنواع البشرة، ولكن قد تختار أحيانًا بعض الفتيات الوان الملابس لا تليق لبشرتهن، ولا يعلمن أن هناك ألوان مثل بعض الألوان الفاتحة، أو الباهتة تعطي الفتاة مظهر أكثر وزنًا، وهناك  ألوان تجعل الوجه يبدو شاحبًا. 
- إذا كنت تبحثين عن ألوان تبرز جمال بشرتك الداكنة فاختاري من بين درجات الألوان الفاتحة أو الهادئة مثل درجات الباستيل والتي تتنوع بين الدرجات الفاتحة من الأخضر والبنفسجي والأصفر والأزرق والوردي. الألوان الدافئة أيضا مثل البرتقالي والأحمر ستبدو رائعة مع البشرة السمراء. كذلك الأبيض سيكون مثالياً لتعزيز لون بشرتك. 
- الألوان التي ينفضل تجنبها: درجات الأسود والبني والرمادي، وأيضا الدرجات الداكنة من الأزرق والبنفسجي.  

اقرئي أيضاً: 

تنسيقات مختلفة من الإعلامية كارلا حداد

فساتين للقصيرات ونصائح من وحي الفاشينيستا غنى غندور

نبيلة عبيد تخطف الأنظار في مهرجان الإسكندرية بإطلالة أعادتها لشبابها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات