مجوهرات النجمات العربيات المفضلة من الأقراط!

من خلال متابعتنا لأكثر صيحات المجوهرات التي رصدناها على النجمات العربيات في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن الكثير منها تمحورت حول الأقراط، من عودة تلك الدائرية الكبيرة الى انبثاق موضة أقراط حلوى البون بون، فقطعة الحلي هذه انتشرت بكثرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي بطريقة غير مسبوقة. فبدلاً من ان تأتي هذا الموسم كجزء عادي من الطلة، ستايلات هذا العام على النجمات ساعدت من ترتديها على سرقة الأضواء، فأقنعتنا بأن نستبدل تلك الصغيرة التي تلتصق بالأذن بقطع تكون هي أساس لوكاتنا!


الأقراط الدائرية الكبيرة:

نعم، لقد عادت هذه الصيحة وقد رأيناها على الكثير من أيقونات الأناقة هذا العام اللواتي استخدمن الأقراط اللدائرية لإضافة العصرية الجذابة الى اللوكات الكاجوال وعلى السجادة الحمراء على حد سواء. بالنسبة للسيدات الجامحات، كلما كان حجم الأقراط أكبر، كلما كان أفضل وحتى أنهن وضعن هذا الستايل من الأقراط أثناء تواجدهن على الشاطئ.

مجوهرات النجمات


اقراط البون بون:

هذه الأقراط الكريستالية، فور أن ترينها، تشعرين برغبة بتناولها لأنها فعلاً شهية وكل النجمات والعارضات وحتى مدونات الموضة معجبات بها ولكن ما الذي يجعلها بهذه الشعبية بحق؟ على الأرجح لأنها تجمع بين الإبهار مع فساتين السهرة، وتضيف لمسة لونيها رائعة للوكات الجينز البسيطة.

مجوهرات النجمات
 

الأقراط المتدلية ذات التأثير الكبير:

في حين أن صيحة الأقراط هذه ليست جديدة كلياً، يصعب ألا نلاحظ بأن سيدات الموضة من نجوى كريم الى مايا دياب وغيرهما يعشقنها ويستمتعن بها طوال الوقت وينسقنها مع الإطلالات الفاخرة والفساتين الناعمة...

مجوهرات النجمات
 

الأقراط المتسلقة:

أحياناً، يستحق الأمر أن نتخلى عن الستايلات التقليدية واختيار شيء جريء. الأقراط المتسلقة هي الإضافة الأكثر جاذبية حين تنسقينها مع قرط صغير أحادي في الأذن الأخرى.


القرط الأحادي الإستثنائي:

هذه الصيحة مستمرة بقوة. إسمحي لقرط واحد ضخم أو طويل وجريء متدلي أن يزين أذنك ويكون العنصر الفريد بلوكك بالكامل!

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير