مبارك يعزي أبناء طلعت زكريا ونجلا الرئيس السابق يحضران العزاء

أبناء طلعت زكريا يوجهون الشكر لأبناء مبارك... فما السبب؟

 

حرص أبناء الفنان طلعت زكريا عمر وأيمي على توجيه رسالة شكر لكل من جمال وعلاء مبارك، وذلك بعد حرصهما الشديد على حضور جنازة الفنان الراحل طلعت زكريا، والذي كانت تربطه علاقة طيبة بالرئيس الأسبق وأبنائه.

وشارك عمر طلعت زكريا جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام بمجموعة من الصور لجمال وعلاء مبارك أثناء حضورهما العزاء وعلق عليها قائلاً: «شكراً لكل من واساني في وفاة أبي وأخص بالشكر الناس النضيفة الأصيلة الكويسة ولاد الأكابر ولاد الريس محمد حسني مبارك على سعيهم لحضور العزاء».

 

اقرئي ايضا : طليقة علي ربيع تقرر دخول الوسط الفني بعمل جديد

 

وأضاف: «أخص بالشكر السيد الرئيس محمد حسني مبارك على اتصاله شخصياً وتأدية واجب العزاء لي ولأختي ولأمي... ربنا يرحمك يا حبيبي ويجمعنا بيك في الجنة».

فيما قالت ابنة طلعت زكريا «شكر الله سعيك سيادة الرئيس محمد حسني مبارك وشكراً لمكالمتك ودعمك لينا أنا واخويا وشكراً لأبنائك على واجب العزاء ربنا يرحمك يابابا أنا هفضل فخورة بيك لأنك بالنسبة لي راجل وصاحب موقف وعندك مبدأ».

 

أبناء طلعت زكريا يتلقون العزاء في القاهرة بعد دفنه بالإسكندرية

 

وتلقى أبناء طلعت زكريا العزاء في والدهم بمسجد الحامدية الشاذلية بعد أن دفن بمقابر عائلته بمسقط راسة بالإسكندرية وحضر العزاء مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أحمد السقا وصلاح عبد الله وأحمد فهمي وكريم فهمي وهنا الزاهد.

 

اقرئي ايضا : ظهور نادر لابنة مصطفى فهمي برفقة زوجته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب