كريم مضاد للشيخوخة فائق الترطيب

لازالة التجاعيد والترطيب العميق، تحتاج البشرة الى مكونات تحفز عملية الأيض في الخلايا وتعزز من مناعة البشرة. من هنا اتبكرت  ناتورا بيسيه Natura Bisse كريم دياموند اكستريم Diamond Extreme الذي يعتبر  الحل المثالي للبشرة الجافة. فهذا الكريم يضم مجموعة من الدهون التي تساعد البشرة على استعادة إشراقها ومظهرها الشاب والصحي.

ملمس حريري 


تركيبة الكريم سخية وناعمة ما أن تضعيها على وجهك حتى تشعري بنعومة فورية وكأنك تداعبين بشرتك بغلالة حريرية أما رائحة اللافندر الناعمة التي تنضح عنه فتدغدغ حواسك وتشعرك بالراحة والاسترخاء. 

عناصر مبتكرة


السر في فعالية الكريم يرجع إلى العناصر المبتكرة التي تدخل في تركيبته ومنها Artemia Salina الذي يجدد عمليات أيض الخلايا وEpidermal Self Modular الذي يعزز الجدار الدفاعي الخاص بالبشرة ضد العوامل الخارجية ويعيد تحديد الملامح وينعمها. 
من أول استعمال ستشعرين بأن بشرتك صارت أفضل وملمسها صار أنعم ومع كل استعمال ستلاحظين كيف ستزداد إشراقة بشرتك وتصير التجاعيد أقل بروزاً. 

نسخة خاصة 


وقد طرحت الدار نسخة خاصة من الكريم هذه السنة احتفالاً بعيدها الأربعين بالإضافة إلى مرور 20 سنة على وجودها في القاعة البيضاء داخل متجر هارودز Harrods الفاخر في لندن. النسخة  الجديدة والحصرية من المستحضر تأتي بلون أخضر يماثل لون هارودز Harrods الشهير وستتوفر بحجم 200 مل بدلاً من الـ 100 ملل المعتادة كما أنها ستكون حصرية الإصدار.


 

اقرئي أيضاً: 

مستحضر NCEF-REVERSE EYES الرائد الجديد من فيلورجا للعناية بمنطقة محيط العينين!

خلطة بمفعول سحري لتبييض الرقبة

مشروبات لزيادة نضارة البشرة بالفيديو

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة