بعد عرض الممر.. اياد نصار يتلقى تهديدات وتحذيراً من نزوله الشارع

حالة من الجدل الشديد أثيرت حول الفنان إياد نصار بسبب شخصية ديفيد التي قدمها ضمن أحداث فيلم «الممر» الذي عرض خلال الساعات الماضية على عدد من الفضائيات المصرية، وحقق نسب مشاهدة كبيرة لم يحققها أي فيلم من قبل، وظهر هذا من خلال منشورات وتدوينات رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

 

اقرئي ايضا : بالصور.. السعودي عبدالحميد العوام يودع أسرة فيلم "ريما"

 

وكانت أكثر الشخصيات المثيرة بالفيلم شخصية ديفيد الضابط الإسرائيلي الذي أسر المجموعة المصرية، وقام بقتل أحد الضباط المصريين الذي جسد دوره الفنان أحمد فلوكس، وعقب عرض الفيلم انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أغلبها موجهة للفنان إياد نصار بسبب الشخصية التي قدمها بالفيلم، حتى أن أحد التعليقات كانت تحذره من عدم الظهور بالشارع المصري خلال الأيام الحالية بسبب كره الكثيرين للشخصية التي قدمها.. وتلقى إياد تهديدات من جمهوره بطريقة مازحة «لو نزلت الشارع مش هنرحمك»؛ مما يعد دليلاً على نجاحه في تقديم الشخصية بحسب تعبير الكثير من النقاد.

ومن ناحيته أكد الفنان إياد نصار أنه سعيد بتعليقات المصريين والعرب على الفيلم، وزيادة حالة الانتماء والوفاء للأوطان العربية بسبب هذا الفيلم، وأن الشعب المصري والعربي لديهم وعي فني كبير، ويستطيعون التفريق بين الممثل والشخصية التي يقدمها.

وأعرب إياد نصار عن سعادته البالغة أيضاً بالمشاركة في العمل الفني الذي حرص على توصيل الكثير من المعلومات عن حرب الاستنزاف التي لا يعلم الكثيرون تفاصيلها، والتي كانت سبباً داعماً بشكل كبير لتحقيق نصر أكتوبر المجيد من خلال العمليات التي تم تقديمها طوال هذه الفترة التي استمرت أكثر من 5 سنوات.

 

اقرئي ايضا : بالصور المئات يودعون طلعت زكريا وغياب النجوم عن الجنازة

 

يشار إلى أن فيلم «الممر» بطولة أحمد عز وأحمد فلوكس وأحمد رزق وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج وهند صبري وشريف منير وأمير صلاح الدين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب