مستحضر NCEF-REVERSE EYES الرائد الجديد من فيلورجا للعناية بمنطقة محيط العينين!

العيون مرآة الروح تعكس الجمال الداخلي! ولذلك لا غرابة في أن النساء المعاصرات يبذلن اليوم الكثير من الجهد لتدليل هذه المنطقة والعناية بها لما لها من أهمية في العناية بجمالهن. 

وقد تتضرر المنطقة المحيطة بالعينين، على غرار باقي المناطق في الوجه، بسبب الطقس والتعب والضغط والتلوث. وماذا عن مَكمن ضعفها؟ يقل سُمك البشرة في هذه المنطقة أربع مرات عن باقي مناطق الوجه وتتعرض للحركة المستمرة نظرا إلى وجود إثنتين وعشرين عضلة ذات نشاط زائد (انقباض واحد على الأقل كل عشر ثوان). ويعني ذلك باختصار أن المنطقة المحيطة بالعينين هي الضحية الأولى لعلامات التقدم في السن. وبالنسبة للنساء، فإن هذا الأمر يُضاف إلى خمسة عيوب جوهرية للجمال يواجهنها باستمرار أمام المرآة، وهي: التجاعيد، والترهل، وشحوب البشرة، والهالات السوداء، والانتفاخ. 

ولا تريد النساء المعاصرات أن يكنّ مجبرات على الاختيار ما بين نعومة البشرة وشدّها وتعزيز نضارتها، وتقليل الهالات السوداء والانتفاخ، بل يرغبن في تركيبة شاملة تجدد المنطقة المحيطة بعيونهن تجديدا كاملا وبذكاء. 
ولذلك ابتكرت فيلورجا مستحضر NCEF-Reverse Eyes، وهو مصحح عيوب ذكي متعدد الفعالية يسمح بتجديد فائق التركيز. إنه أول كريم يُدخل العناية بمحيط العينين إلى عصر "مستحضرات التجميل الذكية". وتمزج تركيبتُه الفريدة من نوعها التركيزَ العالي لمكون NCEF، وهو المركب المجدد بمكوناته المتعددة الذي حظي بتقدير واسع النطاق نظرا لفاعليته الفائقة، بالعمل عالي الدقة لمركب GENIUS-VECTOR TECHNOLOGY المتفرد. ويُعد هذا المركب الجديد من فيلورجا قويا، إذ يحمل خمسة مكونات فعالة منعشة -تشمل حمض الهيالورونيك+كريات مجهرية متعددة الطبقات (فعالية ثنائية ضد التجاعيد والجفاف)، والكولاجين لشد البشرة+كريات مجهرية خالية من الماء (فعالية ثنائية لتعزيز شد البشرة)، والفيتامين سي المفتح للبشرة+كريات مجهرية من الجسيم اللبيدي (فعالية ثنائية لتعزيز النضارة)، وأيسن المنشط+فيتوسوم متعدد الكريات (فعالية ثنائية لمحاربة الهالات السوداء)، والكافيين المزيل للشوائب+رقعة جزيئية (فعالية ثنائية لمحاربة الانتفاخ)- مباشرة إلى الخلايا المستهدفة من أجل تصحيح الشوائب بشكل ثوري وذكي.

والنتيجة: لأول مرة، يسمح كريم واحد فقط بالتجديد الكامل للمنطقة المحيطة بالعينين، بتصحيحه التجاعيد وجعل البشرة متماسكة ونضرة ومحاربة الهالات السوداء والانتفاخ! لن تصدقي عينيك! 

يبلغ سعر كريم NCEF-Reverse Eyes من فيلورجا 450 درهما إماراتيا وهو متوفر الآن للشراء في الصيدليات الكبرى بما فيها صيدليات إبن سينا، وصيدليات بووتس، وصيدليات هيلث فيرست، وصيدليات كوميونتي. 


اقرئي أيضاً: 

مشروبات لزيادة نضارة البشرة بالفيديو

فوائد قشور الرمان للبشرة والشعر والجسم

مونيكا بيلوتشي هذه اسرار شبابها في عيد ميلادها

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة