فساتين زفاف زهير مراد خريف 2020

تشكيلة مميزة ننتظرها كل موسم بشغف، لنرى ما سيقدمه المصمم المبدع زهير مراد للأعراس، فهي ملهمة لكل فتاة يراوضها حلم الزفاف منذ صغرها، لتجد ما تتمناه وأكثر في فساتينه الأخاذة.

من المعروف عن زهير مراد اهتمامه بالتفاصيل الدقيقة، ويحرص على تقديم تصاميم تجمع بين الأنوثة والفخامة في آنٍ واحد، كما أنه يهدي العروس الجريئة بعض التصاميم التي تجعل إطلالتها لافتة واستثنائية في هذا اليوم.

 

اقرئي ايضا : موديلات فساتين زفاف غير تقليدية 2020

 

لنلقي نظرة على أحدث موديلات فساتين زفاف زهير مراد لموسم خريف وشتاء 2020، ونستمتع بتشكيلة ساحرة من التصاميم.

 

فساتين زفاف زهير مراد خريف 2020

 

أراد المصمم أن يمزج بين جمال الطبيعة الخلّابة وأجواء الإحتلافات بالزفاف، ليقدم تصاميم مطرزة بوحي من الطبيعة حيث الورود البيضاء، ويهتم بتصميم الـA Line الذي تتمنى ارتداءه كل عروس.

لم يكتفِ المصمم باللون الأبيض، بل قدم للعروس خيارات متنوعة هذا الموسم، ما بين البيج والنيود والأوف وايت، وهي درجات ناعمة تمنح العروس إطلالة رومانسية.

وأضاف المصمم هذا الموسم لمسات جديدة وغير تقليدية للفساتين، مثل السترات التي تنسدل على التصاميم بحجم كبير، لتبدو العروس وكأنها أميرة تأتي من القصص الخيالية التي اعتدنا على سماعها، وبالتالي سيتحول الحلم من مجرد قصة إلى واقع تلمسه العروس ويبهر جميع من حولها.

استخدم المصمم الأقمشة الرائجة للزفاف، وخاصةً الأقمشة الشفافة المفضلة له مثل التول والدانتيل والأورغانزا، مع لمسات التطريزات اليدوية المتقنة، ومنها بألوان ناعمة لتضيف لمسة نابضة بالحيوية لإطلالة العروس.

 

فساتين زفاف زهير مراد خريف 2020

 

كما تزينت بعض التصاميم بلمسات الريش التي تضيف فخامة وإبهار للعروس، وخاصةً الأثواب بقصّة حورية البحر المفعمة بالأنوثة.

استوحى المصمم تطريزاته من الزهور البرية، وجمعت الفساتين بين الفخامة والرقي، بالإضافة إلى الأنوثة والرومانسية، لتعكس شخصية قوية ولكنها ناعمة في نفس الوقت.

ظهرت بعض الصيحات المميزة في تشكيلة فساتين زهير مراد، مثل صيحة الكشكش التي تمنح التصاميم فخامة وسحر خاص، بالإضافة إلى صيحة الكاب الراقية، وصيحة الأوف شولدر.

كما قدم المصمم فساتين زفاف بتنورة إضافية، حيث يعتبر من أوائل المصممين العرب الذين يهتمون بهذه الصيحة التي تمنح العروس فرصة التألق بتصميمين خلال الحفل.

 

فساتين زفاف زهير مراد خريف 2020

 

وتزينت بعض التصاميم بالفيونكات والورود الكبيرة حول الخصر، والمصنوعة من قماش الستان.

واكتملت إطلالات العرائس بالطرحات التول الطويلة، سواء بتصاميم بسيطة أو مطرزة مثل الفساتين.

وللعروس المحجبة، ستجدي مجموعة من التصاميم التي تناسبك في تشكيلة فساتين زفاف زهير مراد 2020، حيث أنها بأكمام طويلة وقصّات محتشمة.

 

فساتين زفاف زهير مراد خريف 2020

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف