بطلة سابع جار تحتفل بعقد قرانها.. إطلالتها بسيطة ومميزة

بطلة سابع جار، تحتفل بعقد قرانها

 

احتفلت الفنانة فدوى عابد، إحدى بطلات مسلسل سابع جار، خلال الساعات الماضية بعقد قرانها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وذلك بأحد المساجد الكبرى في مصر، وتم عقد قران فدوى على زوجها تامر في حضور بسيط من أقاربها وأصدقائها المقربين، الذين حرصوا على التواجد معها خلال هذا اليوم.

 

اقرئي ايضا : أحمد سعد يكذب سمية الخشاب


وارتدت فدوى في عقد القران جمب سوت أبيض اللون قريب من فساتين الزفاف، ووضعت أعلى رأسها طرحة بيضاء أشاد بها الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على نشر الصور عبر حساباتهم وتهنئتها بعقد قرانها.

 

أهم أعمالها الفنية، مسلسل سابع جار

 

وشاركت الفنانة فدوى عابد في مسلسل سابع جار، والذي عرض خلال الفترات الماضية وحقق نجاحات كبرى، وأشاد به الكثيرون من مشاهدي الدراما المصرية، وقدمت من خلاله دور فتاة تدعى دعاء، تعمل طبيبة بأحد المستشفيات، وترفض الكثير من الزيجات، وترفض الدخول في علاقة عاطفية كالكثيرين من بنات جيلها، وتدخل في الكثير من المواقف الكوميدية والاجتماعية بسبب هذا الأمر.

وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من بينهم: دلال عبدالعزيز، وشيرين، وسامي مغاوري، وأحمد داش، وبسمة نبيل، وسارة عبدالرحمن، ونرمين طلعت، وأحمد الأزعر، وهديل حسن، ومن إخراج نادين خان، وهبة يسري، وآيتن أمين، وتأليف هبة يسري، وقد تردد أن صناع العمل يسعون لتقديم جزء جديد من العمل، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على هذا الأمر.

 

اقرئي ايضا : ياسمين صبري تعلن اعتزالها التمثيل.. والجمهور يطالبها بالتراجع عن قرارها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات