فيديو لنانسي عجرم وابنتها يشعل السوشيال ميديا

بالفيديو... نانسي عجرم تمازح ابنتها على نغمات أغنيتها

 

شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بمقطع مصور ظهرت من خلاله وهي تمازح طفلتها الصغيرة على نغمات إحدى أغنياتها الشهيرة، وعلقت نانسي عجرم على المقطع وقالت «قلبي»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها ومتابعيها الذين أشادوا بجمال ابنتها وتمنوا لها حياة سعيدة مليئة بالفرح.

وتستعد نانسي عجرم حالياً لتسجيل عدد من أغانيها الجديدة التي تحضر لها منذ فترة طويلة، حيث قضت نانسي الفترة الماضية في سماع عدد من الألحان والكلمات لضمها لألبومها الجديد الذي من المقرر أن تطرحه خلال الفترات المقبلة.

 

نانسي عجرم تتلقى عرضاً بالتمثيل من المنتج محمد السبكي

 

وتلقت الفنانة نانسي عجرم منذ عدة أشهر عرضاً بخوض تجربة تمثيلية أولى لها بالسينما المصرية من المنتج محمد السبكي، ولكنها اعتذرت وفضلت أن تستمر في الغناء خوفاً من إن لم يحالفها الحظ في السينما بعد النجاح الكبير الذي حققته في عالم الغناء.

وتستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي كبير خلال الأيام المقبلة وبالتحديد يوم الجمعة المقبلة بجامعة المنصورة بمصر، وستقدم نانسي مجموعة كبيرة من أغانيها المميزات التي تدربت عليها طوال الأيام الجارية.

وأحيت نانسي مؤخراً حفلاً بمركز دبي العالمي، كما أحيت عدداً من الحفلات الغنائية خلال الأشهر الماضية حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وكانت هذه الحفلات بقبرص والأردن والمملكة العربية السعودية.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب