بالصور باراك وميشيل أوباما يشتريان منزلاً ثمنه 14.8 مليون دولار

بعد سنوات من مضيهما عطلاتهما الصيفية في مارثاز فينيارد Martha’s Vineyard، قد يكون الزوجان باراك وميشيل أوباما جاهزين أخيرًا لشراء منزل على هذه الجزيرة في مقابل ساحل ماساتشوستس. ويعتقد أنّهما عازمان على شراء منزل في بلدة إدغارد تاون Edgardtown فيها لقاء مبلغ 14.8 مليون دولار.

منزل قد يشتريه باراك وميشال أوباما

 

تأتي توقّعات شرائهما منزلاً على هذه الجزيرة، بعد أن تمّ بيع المنزل الذي كانا يستأجرانه لسنوات عديدة وذلك عام 2018. وربما يكونان اليوم في صدد شراء المنزل الذي استأجراه في آخر مرّة، والذي تمّ بناؤه في عام 2001 والذي يتمتع بديكورات يغلب عليها اللزن الأبيض أو الألوان الفاتحة جدا.  

اقرئي أيضا:

  ديكورات منزل ليدي غاغا بالصور

 

 

منزل قد يشتريه باراك وميشال أوباما

 

اقرئي ايضا: ديكورات بالأبيض من وحي شقة جينيفر لوبيز

 

مساحة كبيرة للترفيه

يتكون المنزل الريفي من سبع غرف نوم و8 حمامات، وهو يمتدّ على مساحة 650 متراً مربعاً، ما يوفر أمكنة كبيرة للترفيه، خصوصا للضيوف الذي يأتون لزيارة الرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية أوباما وزوجته.

 

منزل قد يشتريه باراك وميشال أوباما

لمسات معمارية غريبة

تهيمن لوحة الألوان البيضاء الصارخة على تصاميم الديكور الداخلي التي تفتقر إلى أي لمسات شخصية حقيقية. بالإضافة إلى ذلك، هناك تفاصيل معمارية غريبة، مثل الكابلات المعدنية التي تربط السقف في غرفة المعيشة.
تشتهر الجزيرة بهندستها المعمارية الكلاسيكية باللون الأبيض؛ ومع ذلك، فإن قربها من الشاطئ الجنوبي يعني أنها مقصد السيّاح خلال موسم الذروة. العقار فيها يتمتّع بمناظر جميلة وبالكثير من الخصوصية، ما يجعله  مثاليّاً لعائلة رفيعة المستوى تبحث عن القليل من الراحة والاسترخاء.
    

منزل قد يشتريه باراك وميشال أوباما

أضف تعليقا
المزيد من ديكور