كيف تختارين الفرو لإطلالات راقية في الشتاء؟

فاخرة ومفعمة بالترف، أنواع الفرو هي من مواد الملابس الأقدم في تاريخ الموضة، وبالرغم من أنه في الماضي، كان بمقدور أي سيدة أن ترتدي معطف من الفرو، حيث أنه لم يكن يعتبر قطعة مترفة ولكن سترة ضرورية لأشهر الشتاء الباردة، تغير الزمن الآن كما تغير عالم الموضة. فاليوم، الفرو لم يعد فقط رمزاً للثراء والفخامة، ويرتبط بالإبهار والطبقات الإجتماعية التي تتمتع بالرفاهية، ولكنه أيضاً بات يتقولب بحسب صيحات الموضة. من موسم لآخر، نحتاج الى أنواع وستايلات وألوان مختلفة من المعاطف الفرو لنشعر بالتجدد. ومع كل الخيارات المتوفرة بمتناول أيدينا من قطع الفرو، لا بد أن نتوقف لنتسائل: كيف نرتدي هذه الستايلات ونحافظ على لوكنا عصري وحيوي؟ من هنا، ها نحن نقدم لك بعض الأفكار:

أنواع الفرو

 

طريقة تنسيق الفرو في الشتاء


-    حين تختارين الفرو، عليك أن تنتبهي جيداً ليس فقط الى نوعيته ولوكه الغني ولونه. اختاري الألوان المتناقضة. فعلى سبيل المثال، إن كانت أغلب ألوان الملابس في دولابك من الأسود أو الرمادي، اختاري معطف الفرو بلون زاهي مثل الأخضر أو الأصفر أو البنفسجي لتضيفي لمسة لون الى لوكك. بالمقابل، إن كنت من المعجبات بالملابس الزاهية والفساتين ذات النقوش، اختاري السترة بألوان كلاسيكية هادئة.

أنواع الفرو


-    معاطف الفرو الطويلة هي الأكثر فخامة ولكنها لا تبدو لافتة مع الملابس الكاجوال التي ترتديها كل يوم. بدلاً من ذلك، أبقى على هذه التصاميم للمناسبات المميزة وارتديها مع فستان طويل أنيق وكعب عالي وأضيفي المجوهرات الفاخرة.
-    المعاطف الميدي أو القصيرة قادرة على أن تبدو أكثر عملية وبوسعك تنسيقها بسهولة مع سروال جينز وحذاء جلدي كما أنها قادرة أيضاً على أن تبدو أنيقة مع الملابس الكلاسيكية وفساتين الكوكتيل.
-    يبدو الفرو عادة أكبر ويمنحك حجم أكبر من الحقيقة ولكي توازني في طلتك، ارتدي دوماً قطع خفيفة من أقمشة غير سميكة تحته ولا تقلقي لن تشعري بالبرد لأن الفرو سيحافظ على شعورك بالدفئ.

أنواع الفرو


-    أبقي في بالك أن لوكات الفرو فاخرة للغاية وتجذب الأنظار دوماً. إلا أرتداء الفرو من الرأس حتى القدمين سيجعلك تبدين مبالغة. حافظي على البساطة في لوكك وارتدي الفرو بقطعة واحدة فقط من الطلة كلها.
-    يبدو الفرو غاية في الشياكة مع الجلد. نسقيه مع سروال من الجلد أو فستان جلدي ساحر وستحققين لوك قوي وساحر للغاية!
-    عندما تنسقين معطف قصير من الفرو مع تنورة قصيرة أو شورت، ستبتكرين طلة بروح الستينات مفعمة بالروعة!

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة