سائق يقتل طبيب أسنان ليستولي على 90 دولاراً!

ارتكب سائق مصري جريمة بشعة، حيث أقدم على قتل جاره الذي يعمل طبيب أسنان، ليستولي على 1500 جنيه مصري، ما يعادل 90 دولاراً.
وبحسب ما ذكرته الصحف المصرية، فإن السائق استعان بصديقه لتنفيذ مخططه الوحشي، وبعد أن ارتكبا الواقعة، لاذا بالفرار، بعدما سرقا 1500 جنيه و3 هواتف محمولة، وذلك بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بالعثور على جثة طبيب أسنان داخل شقته، موثوق القدمين، ولاحظ المبلغون وجود قطعة قماش حول رقبته، وبعثرة بمحتويات الشقة وسلامة جميع منافذها.
وبتشكّل فريق بحث جنائي لتحديد وكشف الجناة، أسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة سائقاً وعاملاً، لهما معلومات جنائية مسجلة.
وألقت قوات الشرطة القبض على المتهمين، واعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث اعترف الأول بأنه علم بثراء المجني عليه فعقد العزم على التخلص منه وسرقته واستعان بصديقه لمساعدته.
وأوضح المتهم في التحقيقات أنهما استغلا خروج المجني عليه، ودخلا إلى الشقة باستخدام مفتاح كان بحوزته استولى عليه عند تردده على الشقة، سكن الضحية، لتحصيل القيمة الإيجارية، وأثناء تواجدهما بداخل الشقة فوجئا بعودته فقاما بخنقه باستخدام قطعة قماش ”شال“، وإيثاقه فأوديا بحياته واستوليا على مبلغ مالي قدره 1500 جنيه، و3 هواتف محمولة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار