هذه الأبراج ستحقق إنجازات كبيرة على الصعيد المهني خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول

شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيحمل الكثير من الأمور على الصعيد المهني وذلك لان ساتورن وبلوتو سيدخلان مباشرة في مدارهما.  ما يعني أنه سيكون هناك السعي خلف الأهداف وفهم لما يمكن تغييره ولما لا يمكن تغييره على الصعيد المهني.

 

الشمس خلال الشهر الحالي ستمضي غالبية الوقت في برج الميزان الدبلوماسي والإجتماعي ما يعني أن الفترة مثالية من أجل العمل على شبكات المعارف والشراكات والسعي خلف توازن صحي بين الحياة المهنية وبين الحياة الشخصية. كما أن الفترة هذه ستكون مثالية من أجل التعلم وتقبل وجهات نظر الآخرين. ولكن في الثالث والعشرين من  الشمس ستدخل برج العقرب ما سيجعل الأجواء تتبدل. العقرب معروف عنه بأنه حين يريد الحصول على أمر ما فهو يحصل عليه وهذه النوعية من الطاقة يمكن الإستفادة منها من أجل تحقيق الكثير من الأهداف

 

الابراج التي ستتأثر وبشكل إيجابي جداً بطاقتي كل من الميزان والعقرب وستحقق الكثير من الإنجازات المهنية خلال الشهر الحالي

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الشمس وفينوس والمريخ ستحفز البيت الأول والذي هو بيت الذات ما يعني أن الشهر برمته سيحفل بالكثير من الثقة بالنفس ومن التصالح مع الذات. هذه المشاعر ستجعل الميزان يملك الجرأة على الإنطلاق وعلى تكوين شبكة من المعارف التي ستخدمه. الشهر الحالي هو فترة مثالية من أجل إحداث تغييرات جذرية في المقاربات التي يعتمدها الميزان من أجل التعبير عن نفسه وعن أفكاره.. وفي الواقع يجب عدم القلق أو الخوف من التغييرات وذلك لانه في حال أراد البرج هذا إحداث التغييرات أو نقل الأمور بإتجاهات مختلفة فإن حركة الكواكب تدعم قراره بشكل كلي وستضمن بأن كل الامور ستسير بشكل.

 

الميزان عليه عدم السماح للعقبات بأن تمنعه من التقدم، فالفشل خلال هذه المرحلة هو تقدم بحد ذاته لأن الدروس والعبر سيتم التعلم منها سريعاً وبالتالي الطريق معبد من أجل أن تحقيق الأهداف .

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

الشمس وعطارد وفينوس ستحفز البيت الأول للعقرب والذي هو بيت الذات ما سيساعد البرج هذا على الخروج من قوقعته التي عزل نفسه فيها مؤخراً والإنطلاق. طاقة العقرب خلاله هذه الفترة ستكون عملية للغاية ما سيساعده على تحقيق ما يريد تحقيقه. كما انه سيحظى بالكثير من الدعم والتوجيهات التي ستساعده على إستخدام هذه الطاقة من أجل وضع الأسس لما هو مميز بالفعل. البناء سيتم بشكل متتالٍ وربما ببطء ولكنه يؤسس لأمر مميز بالفعل سيجعل حياة العقرب المهنية مختلفة ومميزة وناجحة للغاية.

 

خلال النصف الثاني من الشهر سيعود الماضي ليلاحق العقرب.. وقد يكون عودة شخص ما أو قد يكون عواقب لعمل ما قام به العقرب خلال السنوات الماضية. بطبيعة الحال العودة هذه ستخلق التوتر وستجعله ينشغل عن تحقيق أهدافه للتعامل مع ما يحصل ولكن وبغض النظر عن صعوبة ما هو قادم، سيكون هناك الدروس التي سيتعلم منها الكثير والتي ستجعله يدرك ما كان يفتقد اليه من أجل التقدم من دون رواسب من الماضي.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الشمس وفينوس والمريخ ستضيء سماء الجدي وستجعل كل العيون تتركز عليه. الكل سيدرك كم أنت رائع وناجح أيها الجدي. الكل سيراقبك وسيتعلمون منك الدروس حول الآلية التي يجب ان تنجز فيها الأعمال والطريقة التي يجب التعامل من خلالها مع النجاحات.

 

نجاحات الجدي ومقارباته للعمل ستكون حديث الجميع وهذا الامر قد يجعله يشعر بعدم الإرتياح بعض الشيء ولكنه سرعان ما سيعتاد على ما يحصل. الفترة المقبلة ليست فقط فترة من النجاحات بل هي الفترة التي يحصل فيها البرج هذا على كل التقدير الذي يستحقه فهو سيكون قدوة للجميع سواء لناحية أخلاقيات العمل أو الطاقة الإيجابية التي يقارب من خلال حياته المهنية.

 

ثقة الجدي بنفسه ستتضاعف لانه سيدرك بأنه بالفعل مميز على الصعيد المهني وهذا سيساعده على تحقيق المزيد. إنها فترة رائعة للغاية على الصعيد المهني للجدي.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما ستكون عليه الحياة المهنية للأبراج خلال موسم الميزان

ماذا يحب الرجل الحمل في المرأة؟

الميزان الباحث الأزلي عن التناغم.. برج متفائل متشائم

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير