بعد انفصالها عن زوجها اديل تعيش قصة حب مع هذا الفنان وهذا هو فارق العمر بينهما

قصة حب جديدة تعيشها أديل بعد انفصالها عن كونيكي

 

بالرغم من عدم مرور وقت قصير على انفصالها عن زوجها سيمون كونيكي ووالد ابنها الوحيد أنجيلو، إلا أن الفنانة العالمية أديل تعيش قصة حب حالياً مع مغني الراب الشهير سكيبتا الذي يكبرها بـ6 أعوام.

وتداول العديد من المواقع والصحف خبر ارتباط أديل بسكيبتا، وأن الثنائي دائماً ما يظهران سوياً في الكثير من الأماكن، وأن أديل احتفلت مؤخراً بعيد ميلاده، ويسعى كل منهما لتوطيد العلاقة بينهما ليكونا في يوم ما زوجين سعيدين.

وحسب أحد المواقع الإنجليزية فإن النجمين يدرسان كيفية العيش سوياً مع أبنائهما، وأن أغلب لقاءاتهما دائماً ما يتحدثان عن أبنائهما وكيفية التوفيق بينهم؛ حتى لا يحدث بينهم أي خلافات، ومن المقرر أن يعلن النجمان خبر ارتباطهما رسمياً خلال الفترة المقبلة بعد أن يقوما بالإعداد لحياتهما الجديدة.

 

أول ألبومات أديل كان منذ 11 عاماً

 

وتعد أديل من أهم نجمات الغناء بالعالم؛ حيث أصدرت أول ألبوم غنائي لها عام 2008 ودائماً ما تتعرض للكثير من الانتقادات بسبب ممارستها التي يرفضها الكثيرون، وبالرغم من هذا استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة وتتصدر مبيعات الألبومات الغنائية بالمملكة البريطانية، وحصلت على 7 أسطوانات بلاتينية، ووصلت مبيعاتها حول دول العالم لما يقرب من 7 ملايين أسطوانة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم