طرق إرتداء طبعات الحيوانات هذا الخريف على غرار الفاشينيستا

بمتابعة آخر صيحات موضة 2019 لاحظنا هيمنة طبعات الحيوانات على منصات العروض واطلالات ستريت ستايل حيث تفننت الفاشينيستا في تنسيقها بطرق أنيقة ستلهمك للوك مميز في موسم الخريف.

 

فساتين مطبعة بنقوشات الحيوانات

 

طرق إرتداء طبعات الحيوانات هذا الخريف على غرار الفاشينيستا

 

برزت هذا الموسم صيحة الفساتين متوسطة الطول تحديدًا منخفضة الخصر، جربي تنسيق موديل مطبع بنقشة النمر مع جاكيت جلد أسود قصير لإطلالة خريفية مميزة أكمليها في النهار بحذاء رياضي مريح وفي المساء أنتعلي حذاء Pointy أسود بكعب رفيع.

 

تنسيقات للبناطيل المطبعة بنقوشات الحيوانات

 

أحببنا موضة البناطيل الواسعة المطبعة بنقوشات الحيوانات التي أجتاحت الشوارع خلال أسابيع الموضة العالمية، ما يعني أن هذه الصيحة الجريئة ستكون الأبرز هذا الخريف، تجرئي ونسقيها مع توب مطبع بنقاط البولكا لإطلالة غير تقليدية أو مع سويت شيرت أسود واسع لتضفي على اللوك لمسة كلاسيكية أنيقة وشابية.

 

اقرئي ايضا : ملابس نسائية شتوية تركية لكل امرأة تبحث عن الدفء

 

طرق تنسيق التنانير المطبعة

 

طرق إرتداء طبعات الحيوانات هذا الخريف على غرار الفاشينيستا

 

تصدرت موضة التنانير بطبعات جلد النمر إتجاهات موضة خريف 2019، نسقيها مع توب أسود وجاكيت جلد وزيني الخصر بحزام غوتشي الأسود لإطلالة مميزة وتممي أناقتك بإنتعال بوط أسود يغطي بطول الكاحل، كما يمكنك تنسيق التنانير الطويلة مع كنزة صوف سوداء بأكمام منفوخة لتكوني على الموضة.

 

جاكيتات بنقشة النمر موضة الموسم

 

جربي تنسيق البليزر المزين بطبعة النمر مع قميص أبيض وبنطال جينز فاتح اللون لإطلالة نهارية فريدة وفي حال كنتِ محجبة ننصحك بإعتمار طرحة سوداء، كما يمكنك تنسيق كارديغان طويل مطبع مع إطلالة سوداء بالكامل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة