فساتين كم طويل للمحجبات موضة 2020 من أسبوع باريس

أحتلت الأزياء المحتشمة قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 والتي كشفت عنها أشهر الماركات ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس، وتربعت الفساتين ذات الأكمام الطويلة على عرش الموضة العالمية.

خذي فكرة على أحدث الموديلات واكتشفي ما يناسب شكل جسمك واستوحي اجمل فساتين المحجبات.

 

فساتين كم طويل مشجرة من أسبوع باريس

 

فساتين بأكمام طويلة للمحجبات

 

من الطبيعي أن تتصدر الفساتين المشجرة المشهد في المجموعات المخصصة لموسم الربيع والصيف، وقد برعت كبريات دور الأزياء العالمية في إبتكار تشكيلة خلابة كفيلة بإضفاء تغيير واضح على إطلالتك، أحببنا التصاميم المونوكروم من توقيع باكو رابان Paco Rabanne والفساتين المزدانة بطبعات الورود الكبيرة الملونة لدى آندرو جن Andrew GN.

 

اقرئي ايضا : تنسيق الفساتين والتنورات ذات الأزرار الأمامية

 

فساتين كم طويل واسعة موضة 2020

 

أولت دور الأزياء العالمية إهتماما كبيرا للفساتين ذات القصات الواسعة الساترة والتي تبرز الخصر مع تنانير تنسدل في نعومة على القامة، أبرزها الفستان الأبيض بالأكمام الـ Bishop من توقيع آندرو جن Andrew GN والفساتين الناعمة من عروض شانيل Chanel وكلوي Chloé.

 

فساتين كم طويل أحادية اللون

 

فساتين بأكمام طويلة للمحجبات

 

بخلاف بساطتها ورقيها تساعد الفساتين أحادية اللون في إبراز طول القامة لذا نرشحها دائمًا للقصيرات، تجدين أجمل الموديلات لدى أنجي باريس Ingie Paris وشانيل Chanel.

 

فساتين كم طويل طبقات

 

أجتاحت صيحة الفساتين المؤلفة من طبقات منصات عروض أسبوع باريس، وقد رصدنا لكِ تصميم أسود مورد من مجموعة آندرو جن Andrew GN يناسب إطلالات النهار والمساء اذا ما أحسن تنسيقه مع الأكسسوارات المناسبة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات