عبايات وقفاطين ماركات عالمية موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

تدرك دور الأزياء العالمية خصوصية العبايات والقفاطين الشرقية لدي المرأة العربية، لذا تحرص في كل موسم على إدراج تشكيلة منوعة وإستثنائية من أجمل التصاميم، وبرهنت على ذلك خلال عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2020.

شاهدي أجمل موديلات عبايات وقفاطين 2020، وأنتقي منها ما يلائم شكل جسمك.

 

اقرئي ايضا : عبايات وقفاطين ملونة آخر موضة 2019 لإطلالة عيد الاضحى

 

عبايات وقفاطين أحادية اللون من أسبوع باريس

 

عبايات وقفاطين ماركات عالمية

 

أولت أسماء كبيرة في قطاع الموضة إهتمامًا كبيرًا للعبايات والقفاطين المصممة بلون واحد، صيحة تضمن لكِ إطلالة كلاسيكية أنيقة خاصة اذا كانت تعتمد على إحدى الألوان الحيادية كالأبيض والأسود مثل القطع التي رصدناها لدى المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، أعتمدي واحد منها ونسقي الموديلات المفتوحة من الأمام مع جمبسوت من نفس اللون لإطلالة ممشوقة ومثالية.

 

عبايات وقفاطين مطبعة موضة ربيع 2020

 

سيطرت القفاطين والجلابيات المطبعة بالألوان الحيوية والزخرفات المتداخلة على عروض أسبوع الموضة في باريس، فشهد عرض ماركة آندرو جن Andrew GN تصاميم شديدة الأناقة والتفرد كما أحببنا القطع متوسطة الطول من توقيع دار فالنتينو Valentino، تجنبي هذه الأنماط فقط اذا كنتِ قصيرة أو ممتلئة القوام.

 

قفاطين بأكمام منفوخة موضة الموسم

 

عبايات وقفاطين ماركات عالمية

 

صيحة أثبتت حضور قوي على مدرجات عروض أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2020، جلبناها لكِ بتوقيع دار فالنتينو Valentino وستيلا مكارتني Stella McCartney، تكفل لكِ هذه الموضة إخفاء عيوب ذراعيكِ سواء كانت نحيفة أو ممتلئة.

 

قفاطين براقة للسهرة موضة 2020

 

خصصت ماركات شهيرة مثل فالنتينو Valentino قسم من مجموعاتها لموسم ربيع 2020 للقفاطين المصممة من خامات لامعة تناسب أجواء السهرات وحفلات العشاء، نسقيها مع اكسسوارات غير مرصعة لتبعدي بإطلالتك عن المبالغة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة