صفاء الرويعي.. مصممة أزياء سعودية بهوية عالمية

"صفاء الرويعي" مصممة أزياء ومالكة براند "viola fashion"، حاصلة على بكالوريوس تربية خاصة صعوبات تعلم، وشهادة الماستر كوتش من الجمعية الأمريكية.
    • بدأت" الرويعي" حياتها العملية في مجال التربية الخاصة، ثم انتقلت إلى عالم تصميم الأزياء، وترى أن حصول المصمم على دبلومات خاصة في التصميم ضرورة، وأكدت أن هذا الأمر ساعدها وزاد من رغبتها لإكمال المسيرة.
    • التحقت بعدة دورات متخصصة في تصميم الأزياء، كما حصلت على شهادات في المظهر، ومدرب معتمد بتطوير الذات وشهادة السبرينج بود، لديها العديد من المشاركات المحلية والدولية، وكان آخرها في معرض فاشن ستايل الذي أقيم في لندن مؤخراً.
    • الأزياء بالنسبة لها شغف وحب منذ الطفولة، قالت "كنت أصمم في الصغر أزياء لألعابي، وبعدها بدأت أصمم للعائلة والصديقات، وكانت تصميماتي تجد استحسان وإعجاب من الجميع، فحولت هذا النجاح إلى حقيقة بدخولي عالم الأزياء والتصميم منذ عام 2015، وأنشأت البراند الخص بي باسم ""viola fashion في ذات العام.

    • تأثرت بزهير مراد لأن خطه يعتمد على فخامة الأقمشة وبساطة التصميم، وهذا ما يمز عبايات viola fashion، حيث أن فخامة الأقمشة ودخول التطريز عليها زادها فخامة، فتوجهي الإبداعي هو البساطة خاصة في العبايات لأنه (كلما كنت العباية خالية من التفاصيل الكثيرة كلما كانت جميلة)، خاصة إذا اعتمدنا على الأقمشة الفخمة المريحة التي تعطي التصميم جمال وجاذبية، سواءً بالصيف أو الشتاء، لذلك فإن نوعية القماش المختارة يجب أن تكون خفيفة بالصيف والوانها فاتحة لتجنب حرارة الشمس، وبالشتاء ثقيلة بألوان الشتاء الدافئة. 

    • استوحيت مجموعتي الأخيرة من حضارتنا العربية وخاصة الخط العربي، فأدخلته على العبايات بتطريز عبارات وحروف عليها بشكل جميل، فالتطريز دائماً ما يعطي فخامة لأي تصميم، لذلك اعتمدته في الكولكشن الأخير، كما اعتمدت البلاستيك أيضا الذي أعطى جمالاً إضافياً للتصميم، ويُعد الشانتون من أفضل الأقمشة بالنسبة لي خاصة للعبايات فهو يعطي التصاميم جمال لاسيما الأسود يأتي بعده الكريب لأنه قماش عملي جداً مناسب للعبايات، وكما قلت مؤخراً استخدمت البلاستيك في الأكمام والجيوب طبعا فأضفى على تصميم العباية جمال خاص وهو مناسب لطالبات الجامعة لحبهم للتصاميم الغريبة الملفتة للانتباه. 
    • حسابي بالإنستغرام Violaa- fashion

 

اقرئي أيضاً: 

ملابس محجبات بالأحمر لاناقتك في الخريف

لفات توربان غير تقليدية من الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات