طريقة تنسيق لفات حجاب باللون الاسود

معروف عن اللون الأسود أنه سيد الألوان، فهو لون الفخامة والرقي والسحر والجاذبية، ولا عجب أنه نادراً ما نرى أي دولاب لامرأة أنيقة يخلو من فستان أسود. فهو الطريق الآمن في أي إطلالة ويصعب الخطأ في هذا الإختيار. ولكن ماذا عن لفات  حجاب الأسود؟ في حين تخاف منه الكثيرات، إذ يرينه كلاسيكياً مملاً، الكثيرات من الفاشينيستا والمؤثرات يلجأن اليه مع شتى لوكاتهن، ويبدون غاية بالفخامة. فالحجاب الأسود قد يكون قاتماً وداكناً عندما يكون قريباً الى الوجه، وتهاب بعض الصبايا أن يسلب وجوههن الإشراق، توفر لنا المؤثرات سبل وأفكار لمنحه المزيد من الجاذبية والسحر. إليك ببعض الستايلات من الحجاب الأسود التي استوقفتنا.


لفات حجاب منسابة:

بدلاً من أن تربطي حجابك بالكامل وتشديه حول وجهك على شكل إطار، لفيه حول رأسك واتركيه منسدلاً منساباً حول عنقك من دون أن تربطيه. سيسمح ذلك المجال لأن يظهر جزء من رقبتك وسيكون بمثابة متنفس لقتامة الأسود على وجهك.

 

لفات حجاب مع أكسسوار الشعر:

 

أكسسوارات الشعر بشتى ستايلاتها رائجة للغاية راهناً، فلا تكترثي أن شعرك مخبئ تحت حجابك وأضيفيها بستايلاتها الساحرة والمميزة الى الحجاب مثل تلك المرصعة باللؤلؤ أو الكريستال أو حتى تلك على شكل ورود نافرة.

ستايلات حجاب


 لفات حجاب مع الأقراط:

 

الأقراط دوماً ما تكون فكرة ناجحة للغاية لإضافة رونق خاص الى حجابك الأسود، فلا تترددي باختيارها طويلة براقة مرصعة أو حتى قصيرة تلتصق بالأذن، فأي ستايل سيفي بالغرض ويمنحك جاذبية لا تقاوم.

ستايلات حجاب
 

لفات حجاب بستايلات مختلفة:

 

اختاري حجابك بربطة أو ستايل غير تقليدي كأن تنتقي العمامة مع ربطة فراشة أو أن تضيفي اليه الضفيرة على تاج الرأس أو أن تضفري طرفيه على هيئة ضفيرة جانبية.

ستايلات حجاب
 

لفات حجاب مع قبعة رياضية:

 

إذا كنت ترغبين بلوك عصري لافت للغاية للجامعة أو لخروجاتك برفقة الصديقات، طريقة رائعة لإضافة الحيوية والمرح الى لوكك هو من خلال اختيار قبعة رياضية باللون الأسود وستلفتين الأنظار الى شياكتك المعاصرة على الفور.

ستايلات حجاب

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات