أبرز صيحات من أسبوع الموضة في ميلان لربيع 2020

برزت الكثير من عروض الأزياء المميزة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلان لموسم ربيع وصيف 2020، حيث شاهدنا الكثير من التصميمات الأنيقة، والصيحات التي ستشكل اطلالاتنا في الربيع المقبل من دون أدنى شك.

ورصدنا لكِ منها 6 صيحات للموضة، طغت على أهم دور الأزياء التي شاركت في أسبوع ميلان للموضة، لتكوني السباقة في التعرف إليها، والتألق بها قريبًا.

 

    موضة السبعينيات

صيحات من أسبوع الموضة في ميلان

عاد الطراز البوهيمي الأنيق ليصبح أسلوب حياة يستهوي المرأة العصرية، إضافة إلى موضة "الهيبّي"،  والكثير غيرها من موضة السبيعنيات.

 

     أزياء الإجازات

صيحات من أسبوع الموضة في ميلان

من المعروف أنّ الشعب الإيطالي يعشق تمضية الإجازات بشكل مميز، لذلك قدمت دور الأزياء العديد من الاطلالات التي تهتم بهذا المنحى.

 

    الجلد الملون

صيحات من أسبوع الموضة في ميلان

من المعروف أنّ الجلد الأيطالي هو الأرقى عالميًّا، لكن في عروض ربيع 2020 برزت أزياء الجلد بألوان مختلفة، وكأنّ العروض تحولت إلى قوس قزح.

 

    اللون الأرجواني الناعم

صيحات من أسبوع الموضة في ميلان

سيطر اللون الأرجواني الفاتح على أغلب عروض الأزياء في ميلان، وعليه سيكون لهذا اللون حضور مميز في ربيع2020.
 

 

    الأزياء المطبّعة المستوحاة من الطبيعة

صيحات من أسبوع الموضة في ميلان

مازالت الأزياء المطبّعة بالورود وطبعات الأشجار المستوحاة من الطبيعة، مستمرة لموسم ربيع 2020 على مختلف القطع وبنقشات ذات أحجام وأشكال متنوعة.

 

    البدلة الشورت

صيحات من أسبوع الموضة في ميلان

حضرت البدلة النسائية في عروض الأزياء الخاصة لربيع 2020 في ميلان، حيث برزت البدلة الشورت العصرية، والتي أعطت لمسة أنثوية مميزة للبدلة بخاصة لناحية اعتمادها في ألوان ربيعية مميزة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة