هذه أبرز عناوين مكياج نجمات هوليوود في عرض لوريال باريس لربيع صيف 2020

شاركت العديدات من نجمات هوليوود عرض لوريال باريس للألبسة الجاهزة الخاصة بموسمي ربيع صيف 2020، وتألقن بإطلالات جمالية ساحرة ومتنوعة وغير موحدة، اعتمدت على صيحات الجمال الجديدة والعصرية، كانت أبرزها مكياج العيون السموكي الساحر ورسمات الآيلاينر البارزة، وأحمر الشفاه القوي، إضافة إلى تسريحات حيوية واستثنائية نابضة بالقوة والجمال. تابعي المزيد...

شاهدي بالصور إطلالات النجمات الحديثة من على منصة عرض باريس صيف 2020، واختاري منها إطلالات عصرية متجددة تليق بك إلى مناسباتك هذا الموسم.
 

 

مكياج سموكي بمختلف الألوان

 

مكياج نجمات هوليوود في عرض لوريال باريس

اقرئي ايضا : إطلالات جمالية ساحرة لحسناوات جوائز إيمي Emmy 2019

اختارت العديدات من النجمات مكياج العيون السموكي الساحر والمتألق، ومنهن النجمة إيفا لونغوريا Eva Longoria بظلال عميقة وغامضة، والنجمة شريل كول Cheryl Cole بألوان ترابية هادئة وناعمة تتناسق مع باقي مكياجها الخفيف والناعم، وأيضاً النجمة آيشواريا راي Aishwarya Rai التي اختارت مكياجاً قوياً جداً حول العينين باللون البنفسجي الغليتر؛ يتناغم مع لون فستانها الأنيق والكحل الأسود البارز بخطوط غليظة على الجفنين العلوي والأسفل، ومكياج الشفاه الأحمر المخملي، مع تسريحة شعر منفوشة منحتها إطلالة جمالية لافتة ومميزة وغير تقليدية. أيضاً اختارت النجمة Geri Horner مكياجاً قوياً حول العينين باللون الأسود المتضارب مع لون عينيها الزرقاوين، كما اختارت النجمة المتألقة Andie MacDowell مكياجاً طبيعياً بعيون سموكي خفيف مع الماسكارا السوداء والشعر المتموج المتدفق على الظهر والكتف.
 

 

الآيلاينر المسحوب

 

مكياج نجمات هوليوود في عرض لوريال باريس

 

تألقت العديدات من النجمات بصيحة الآيلاينر المجنح. منهن من اختارته باللون الأسود، مثل النجمة كاميلا كابيلو Camila Cabello بخطوط ناعمة جداً مع المكياج الطبيعي والناعم على الوجنتين والشفاه، والنجمة اللبنانية دانييلا التي فضلته عريضاً باللون الأسود مع أحمر الشفاه المرجاني البارز والقوي. كما اختارت نجمات أخريات الآيلاينر المجنح بألوان صيفية مشرقة وفاقعة، ومنهن النجمة أمبر هيرد Amber Heard باللون الأزرق النيلي مع الظلال الوردية. إضافة إلى المزيد من الظلال المشرقة والفاقعة حول العينين بمختلف تدرجات الصيف المرحة والمليئة بالانتعاش والقوة والجمال والسحر.

شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي على أجمل الصيحات الجمالية المتجددة، التي وقع اختيار النجمات عليها في عرض لوريال باريس لصيف 2020.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات