أفضل صيحات المجوهرات هذا الموسم

في كل موسم تعود دور المجوهرات العريقة الى ابتكار مجموعات مميزة ذات أسلوب خاطف للأنفاس تعكس صورة المرأة الواثقة من نفسها المحبة للجمال والتجدد. وفي خريف وشتاء 2019 – 2020 كشفت هذه الدور خلال أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية عن مجموعات مميزة ذات تفاصيل حرفية عالية ومميزة. هذا بالاضافة الى دور أخرى أعادت صياغة مجموعاتها السابقة بنفس جديد وملفت. لذا أدخلي معنا في هذه الجولة الخاصة على أبرز مجوهرات هذا الموسم. 

بولغاري Bvlgari

 
أدخلي عالم السينما بطريقة ساحرة من خلال مجموعة Cinemagia الجديدة من بولغاري. تحتفي هذه المجموعة بالعلاقة بين عالم المجوهرات والشاشة الفضية. 

 

شانيل  Chanel

عكست مجموعة Le Paris Russe من شانيل روح المغامرة، وشغف بالابتكار، وتمجيد للجسم البشري، والشعور بالصداقة،والميل إلى الاحتفال. إنه احتفال باللحظة التي يكمن داخلها شعورً ا حقيقيًا بالحنين إلى الماضي.

 

كارتير Cartier

تتمحور مجموعة Magnitude  للمجوهرات الفاخرة التي أطلقتها دار كارتييه حول فكرة تصادم المواد إذ تجتمع الأحجار الثمينة بالأحجار الخام الزخرفية لتعطي إبداعات مدهشة ونادرة في عالم المجوهرات الفاخرة. 

أكيليس  Akillis

للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيس العلامة، كشفت Akillis Paris عن أحدث تصاميمها الراقية التي تُجسّد أوجّ حسّها الإبداعي. أرادت كارولين غاسبار، مؤسّسة علامة Akillis، تصميماً مميّزاً يضم مجوهرات كريمة تنبض بألوان استثنائية.  فجاء تصميم هذه القطعة ليتوّج عشر سنوات من الإبداع.

 

بوتشلاتي Buccellati

 
تعكس مجموعة Magli Giglio من بوتشيلاتي ذوقاً فنياً رائعاً في تصميمهابحيث تبرز الحرفية في الابتكار من خلال قطع تخطف الأنفاس مبتكرة بأسلوب شرقي جميل. 

ديور Dior

تحتفي "مجموعة ديور للمجوهرات الراقية"Dior High Jewellery Collection  الجديدة بالذكرى السنويّة العشرين للقسم. وقد قامت  "فيكتوار دو كاستيلان" بتجسيد إبداع هذا القسم دون انقطاع، فهي منذ العام 1999 تستمد إلهامها من روح "ديور" Dior  لتُذكي خيالها بأحجار ملوّنة، صناعة مجوهرات شاعريّة وقصص غريبة.

ميسيكا Messika

عندما نقول هوت كوتور، نعني أيضاً المجوهرات الراقية. خلال أسبوع الكوتور في باريس، طرحت ڤاليري ميسيكا مجموعة من المجوهرات الراقية الخاصة التي تشمل تصاميم حصرية صاغتها الدار في مشاغلها، بشكل يعكس مهارتها وخبراتها. تتألّق القطع بالألماس الملوّن والتصاميم الفاخرة، بعيداً عن القيود السائدة في عالم المجوهرات.

بياجيه Piaget

تعكس مجموعة Possession  من بياجيه طابعاً أنثوياً جميلاً من خلال الأشكال الناعمة التي تحتويها والهندسة البعيدة عن المبالغة. 

 تيفاني اند كو .Tiffany & CO

مجموعة ملفتة من تيفاني أند كو. تأتي هذا الموسم بابتكارات مميزة فدخلت اليها الأحجار الكريمة والأونيكس الأسود وغيرها… 

de GRISOGONO 

تعكس مجموعة Allegra من دي غريزوغونو توليفة رائعة من الترابط بين روحين، لذا احدى تصاميم هذه المجموعة يعتبر الهدية الأمثل لمن تحبين. 

بوميلاتو  Pomellato

تم استيحاء مجموعة Brera من بوميلاتو من مدينة ميلان، المدينة التي أنشأت بها العلامة في أواخر الستينات. وكل قطعة منها تم تصميمها بحرفية ايطالية عالية. 

شوبارد  Chopard

كوني السباقة لاقتناء مجموعة Happy Hearts من شوبارد ذات التصميم الناعم المليء بالأنوثة والتميز. يمكنك الانتقال بهذه التصاميم من المناسبات النهارية الى الليلية بكل سهولة. 


 

اقرئي أيضاً: 

أساور بتصميم مفتوح وأنثوي

سلاسل بتعليقات ماسية للعروس

خواتم زمرد أخضر لليوم الوطني السعودي 2019

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات