فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع باريس تخفي عيوب الجسم

أنها الأناقة الباريسية التي لا تقارن تخطف الأنظار من خلال تشكيلة مدهشة من فساتين السهرة التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2020.

شاهدي التشكيلة التي جمعناها لكِ من أسبوع الموضة في باريس لتتعرفي على جديد الإتجاهات العالمية.

 

فساتين مطرزة من أسبوع باريس

 

فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع باريس

 

برعت دور الأزياء الفرنسية واللبنانية في تقديم تشكيلة فخمة من فساتين السهرة المطرزة، وطغت الموديلات المحبوكه بخيوط لامعة بشكل عمودي على عروض هذا العام، فصادفناها لدى إيلي صعب Elie Saab وبالمان Balmain، أعتمدي هذا الستايل لتزيدي من طول قامتك.

 

فساتين سهرة مزينة بالكشكش والطبقات

 

أعتدنا أن نرى هذه التصاميم على منصات عروض الكوتور، وها هى تسجل حضور أنيق خلال أسبوع الموضة في باريس، فتألقت عارضات المصممة أنجي باريس Ingie Paris بفساتين شديدة الرقي أرتكزت على الألوان القوية كالأحمر الصارخ والأزرق التركوازي وزينت بالأحزمة الجلدية العريضة، ونرشحها لنحيلات الجسم.

 

فساتين سهرة بأكمام نافرة أو منفوخة

 

تصدرت طليعة موضة ؤبيع 2020 وتسابقت أسماء بارزة مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano وإيلي صعب Elie Saab على تقديم تصاميم ملوكية أعتمدت على القصات البسيطة والتطريز المتقن الرقيق، ألجئي إلى هذه الصيحة لتبدين بأكتاف أعرض مما أنتِ عليه.

 

فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع باريس

 

فساتين سهرة بألوان معدنية

 

بزغ نجم الفساتين ذات الخامات والتطريز البراق خلال أسبوع باريس، ولاحظنا أنها قدمت بأطوال متوسطة كما في مجموعات Paco Rabanne وروشاس Rochas، أعتمدي الموديلات التي جمعناها لكِ فقط في حال كنتِ ممشوقة القامة.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة باللون الأخضر من مصممين عالميين

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة