شنط يد باللون الأبيض موضة 2020 من أسبوع ميلانو

كشفت دور الأزياء الإيطالية عن مجموعاتها الجديدة من شنط اليد ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلان للأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، وطغى عليها اللون الأبيض بنقاوته وسحره الذي لا يقاوم.

طالعي أحدث موديلات الشنط البيضاء مباشرة من منصات العروض إليكِ لتكوني السباقة في إقتناء ما يجدد خزانتك للعام القادم.

 

اقرئي ايضا : شنط يد نسائية موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

 

شنط بيضاء كبيرة من أسبوع ميلانو

 

شنط يد باللون الأبيض

 

شهدت منصات عروض أسبوع ميلانو حضور مميز لشنط اليد الكبيرة وتميزت هذا العام بالتصاميم غير المألوفة فخطفت أنظارنا الحقائب دائرية الشكل المزودة بيد صغيرة لدى سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo والحقيبة المنفوخة على شكل الدلو من مجموعة مارني Marni.

 

شنط كتف متوسطة الحجم

 

هى الحقيبة التي تجتمع على عشقها النساء تلك متوسطة الحجم التي تكفي لحمل الأغراض الأساسية ويمكن التنقل بها من طلعة نهارية إلى عشاء في المساء والمزودة بحزام أوسلسال طويل يمكنا من حملها على الكتف أو عبر الجسم بطريقة الـ Cross، اذا كنتِ تبحثين عن حقيبة بهذه المواصفات فلن تجدي أجمل من الموديلات التي زينت إطلالات عارضات أنطونيو ماراس Antonio Marras، Aigner و Giada.

 

شنط يد صغيرة موضة الموسم

 

شنط يد باللون الأبيض

 

صيحة غريبة ولكنها حققت رواجًا غير عاديًا في 2019 ويبدو أنها سترافقنا في العام القادم، أنها شنط اليد شديدة الصغر والتي تأتي لتجمل اللوك كأكسسوار عادي لا يحقق الغرض الأساسي من الحقيبة العادية ولكنها باتت قطعة أساسية في خزانة أي فاشينيستا، وقد رصدنا أجمل التصاميم لدى تودز Tod's.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات