هل تعرضت شيرين عبد الوهاب للإجهاض بعد 4 أشهر من حملها؟

في مجموعة من التصريحات الصحافية أكدت شيرين عبدالوهاب أنها بصحة جيدة، وأن جميع ما أُشيع حول حملها وإجهاضها في الفترة الماضية مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

رد قاطع من شيرين عبدالوهاب على حملها خلال الفترة الماضية

 

حسمت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل المثار حول حملها أو إجهاضها كما تردد الفترة الماضية عبر الكثير من المواقع الإلكترونية وخرج بعد حفلها الغنائي الذي أقيم بمدينة جدة؛ احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ89 وتحدثت لعدد من الكاميرات التي كان أول أسئلتهم، هل كان اختفاء شيرين عبدالوهاب الفترة الماضية بسبب الحمل أو الإجهاض كما أشيع، لترد شيرين بلهجتها المصرية قائلة: «أنا زي ما قولت أنا كنت في إجازة ولا كنت حامل ولا أجهضت... كل الكلام إللي اتقال ده لا أساس له من الصحة وغير حقيقي... وأقسم بالله مش بكذب في حاجة».

 

ظهور شيرين عبدالوهاب في حفلها الأخير نفى كل الشائعات

 

واعتبر الكثيرون من محبي شيرين عبدالوهاب أن ظهورها أمس بالحفلة كان أبلغ رد على الكثيرين الذين روجوا حولها شائعات الحمل، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً لها في بداية الحفل الغنائي ومازحت جمهورها وقالت «أنا لست بحامل» وأكملت أغنيتها التي كانت تقدمها للجمهور.

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد غابت عن حفلات موسم الصيف الماضي وأثار هذا الغياب تساؤلات الكثيرين حول حالتها الصحية وحقيقة حملها، وكانت متعاقدة على إحدى الحفلات الغنائية ولكنها اعتذرت عنها، كما خرج شقيقها ومدير أعمالها محمد عبدالوهاب وأكد في بيان رسمي له أن شيرين عبدالوهاب لم تتعاقد على أي حفلات غنائية وأن شيرين ستلاحق كل شخص يروج باسمها أي حفل غنائي.

 

شاهدي ايضا : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @be4andafter__mashaheer on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب