تسريحات شعر شبابية وملهمة بتوقيع العارضة بيلا حديد

تسحرنا الجميلة بيلا حديد في كل مرة بإطلالاتها الجمالية التي تتقن اختيارها وفقاً لما يتناسب مع عمرها، وبأساليب عصرية ومتجددة ومواكبة لأحدث عناوين وصيحات الموضة والجمال، وفيما يلي أحدث تسريحات الشعر التي تبرز ملامح الجميلة بيلا حديد، بأساليب عفوية بسيطة وشبابية تليق بخروجاتك ومشاويرك الكاجويل والمسائية؛ لإطلالات مميزة ولافتة بتوقيع العارضة الفلسطينية بيلا حديد.

 

تسريحات شعر ملهمة

 

تسريحات بيلا حديد

 

تختار بيلا حديد دائماً تسريحات الشعر التي لا تخفي ملامح وجهها الطفولية والجذابة، وتنتقي تسريحات الشعر الشبابية والعصرية، مثل: ذيل الحصان مؤخراً، المسحوب بشدة إلى الوراء مع التجعيدات الكثيفة جداً والمنفوشة بأسلوب راقٍ وأنيق.

وتعتمد تسريحة البونيتايل المفضلة لديها بأساليب مبتكرة وعصرية، أبرزها تسريحة البونيتايل الكلاسيكية من وحي الخمسينات، مع الفرق الجانبي والغرة المسحوبة على الجبين بنعومة فائقة.

 

الكعكات المبتكرة والعصرية

 

ألهمتنا تسريحة الشينيون الراقية والفاخرة في حفل بلغاري، مع الغرة الجانبية المتدلية والمتموجة بنعومة ورومانسية فائقتين.

 

تسريحات الشعر المنسدلة والمبللة

 

تسريحات بيلا حديد

 

تعشق بيلا تسريحات الشعر المبللة، وتختارها مع الخصلات المنسدلة والمسحوبة إلى الخلف، إما بفرق جانبي منخفض، أو فرق وسطي كلاسيكي، كما تميل أيضاً إلى خصلات الشعر المتموجة بأسلوب خفيف وناعم، تماماً كما شاهدناها في عروض Brandon Maxwell بأسبوع الموضة بنيويورك لربيع صيف 2020.

ولفتت أيضاً انتباهنا تسريحتها العفوية والشبابية في عرض فندي بميلانو أيضاً، مع الكعكات العالية على الجانبين بخصلات رفيعة متطايرة وعفوية، عززت كثيراً من جمال وسحر مكياج العيون السموكي الملطخ مع الغليتر أسفل الجفون.

 

الضفائر على الجانبين

 

تسريحات بيلا حديد

 

أيضاً في عرض ماكس مارا بميلانو، بدت الضفائر الرفيعة على الجانبين والمتدلية على الأكتاف، ملهمة ومميزة جداً على العارضة بيلا وأختها جيجي، مع القبعة الأنيقة ولون الشعر البلوند بأسلوب ناعم وعفوي.

شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي على أحدث تسريحات بيلا حديد الاستثنائية، والتي تبرز جمالها بإطلالات ناعمة ومميزة، واستلهمي منها تسريحات جديدة تناسبك إلى كافة مشاويرك هذا الموسم.

 

اقرئي ايضا : أجمل تسريحات النجمات من حفل جوائز Emmy Awards 2019

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات