طريقة ارتداء البناطيل باللون الابيض للمحجبات

قد تخاف الكثير من الصبايا من البناطيل باللون الأبيض، خصوصاً المحجبات، ويعتبرنه غير ملائم لحجابهن وستايل ملابسهن المحتشم، ولكن في المقابل، ثمة عدد كبير من المؤثرات العربيات المحجبات والفاشينيستا، اللواتي يعشن السراويل البيضاء على اختلاف ستايلاتها، وقد ارتدينها بطرق كثيرة شكلت لنا مصادر وحي. فإذا كنت محجبة وتعشقين الأبيض مثلنا، ليس عليك سوى أن تستلهمي من هؤلاء طرق مبتكرة وسهلة لاختيار البناطيل باللون الأبيض في شتى المواسم وارتدائه.

 

إليك بعض النصائح والأفكار للمحجبات لارتداء البناطيل باللون الابيض:

اختيار السروال الابيض وارتدائه على طريقة المحجبات


1-    اختاري سروال ضيق ونسقي معه قميص ذو نقوش وخلفية بيضاء، ونسقي معه سترة طويلة وناعمة.
2-    اختاري السروال الأبيض متناسق مع السترة البلايزر مثل البذلة، مع تقليمات رفيعة مثلاً وستحصلين على لوك غاية بالشياكة.

اختيار السروال الابيض وارتدائه على طريقة المحجبات

 


3-    نسقي ليغينيغ أبيض ضيق مع توب أو قميص طويل بطول الركبة ذو نقوش مميز ملونة ومنعشة.
4-    إن أعجبك قفطان ساحر باللون الأبيض أو حتى فستان لافت ولكنه أقصر من أن ترتديه كمحجبة، لا تحرمي نفسك من متعة التألق به من خلال تنسيق ليغينغ أبيض ناعم.

اختيار السروال الابيض وارتدائه على طريقة المحجبات


5-    قصة واسعة من السروال الأبيض مع أرجل مستقيمة ستجعله حليفك المثالي للخروجات الرسمية والإطلالات السائية أيضاً. نسقيه مع سترة بلايزر أو مع قميص ساحر وستحصلين على طلة شيك مفعمة بالشياكة.
6-    لا تترددي بارتداء الأبيض بالكامل في إطلالاتك، أي تنسيق توب بالأبيض أو سترة مع سروالك الأبيض، ولتكسري روتين الإطلالة، اختاري حجابك بلون نيود او لون مغاير يتناغم مع لون سحنتك.

اختيار السروال الابيض وارتدائه على طريقة المحجبات


7-    أكثر الألوان التي تبدو ساحرة مع السروال الأبيض هي الباستيل  وألوان الحلوى الناعمة.
8-    ربطة حجابك لا بد وأن تتناغم مع ستايل حجابك ولا تتضارب معه، كأن إذا كان ستايل السروال رسمي مع سترة رسمية، نسقي حجابك معه بطريقة فاخرة...

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات