فساتين النجمات في حفلات اليوم الوطني السعودي

"همة حتى القمة" كان شعار الحفلات المنظمة في المملكة العربية السعودية ضمن "مواسم السعودية" الـ11  التي نظمت خلال الأيام القليلة الماضية احتفالاً باليوم الوطني السعودي، حيث شاركت في هذه الحفلات أهم نجمات العالم العربي اللواتي تألقن بتصاميم مميزة وملفتة موقعة من أفضل المصممين. وقد كانت المنافسة قوية جداً بينهن من حيث الفساتين الفاخرة والأنيقة. لذا تابعي معنا أهم اطلالات النجمات احتفاءً بهذه المناسبة.

تميزت داليا مبارك خلال حفلها في حائل بفستان أبيض مطرز بالفضي من الأعلى، ومزيَّن بزهور حمراء عند منطقة الأكتاف وفي الأسفل، وزُيِّنَ بالأزرق والأخضر من الأسفل، وكان من تصميم المصممة ميرنا الحاج، واهتمَّت بمكياجها الناعم فاطمة الدوسري، وزينت شعرها خبيرة الشعر جميلة، في حين ارتدتْ وعد في جدة فستانًا واسعًا بأكمام شفافة مزيَّنًا بعدة نقوش، وتزينت أصالة نصري في تبوك بإطلالة مستوحاة من لون العلم الأخضر صُمِّمَتْ بأكمام طويلة بقَصَّة كتف مميزة.
بينما أطلَّت أحلام خلال حفلها في العاصمة السعودية بفستان أبرز نحافتها بشكل واضح، وقد صُمِّمَ باللون الأخضر اللامع، وزُيِّنَ بحزام خصر وأكمام شفافة بفتحة واسعة، وتجمَّلت شمس في حفل الخرج بفستان أنثوي لامع بأكمام شفافة وحزام محدِّد للخصر ووشاح مصنوع من قماش الشيفون، فيما اختارت بلقيس من خلال حفلها في بريدة فستانًا أصفر بأكمام منفوخة مزيَّنًا بعدة نقوش وقَصّات من نفس القماش، أما نوال الكويتية فظهرت في الدمام بفستان بنفسجي محتشم مزيَّن بلمعة وريش.

 

 

احلام

وفي حفل جيزان جاءت أنغام بفستان ضيق مزيَّن بلمعة من تصميم زياد نكد، واهتمَّت بشعرها المموَّج خبيرة الشعر رينا، وقام بعمل مكياجها الأنثوي محمد حداد، وتميزت شمة حمدان بحفل القطيف بفستان أسود مزيَّن بفصوص وفتحة واسعة في الأكمام، وكان من تصميم مريم الخلف، ومكياجها الملون بألوان داكنة كان من صنع خبيرة التجميل هميز بنجابي، أما شيرين عبد الوهاب فتألقت في جدة بفستان أبيض ضيق مزيَّن بوشاح وعدة فصوص تجمِّله بطريقة أنيقة.

 

شيرين عبد الوهاب

 

اقرئي أيضاً: 

هند صبري بالشرلستون في إطلالة جديدة مميزة

نجمات عرب اشتهرن بإطلالة البطن المكشوف

شيرين رضا الأجمل بين نجمات مهرجان الجونة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات