كيف اجعل زوجي يعشقني.. الاجابة في تاريخ ولادته؟

كيف اجعل زوجي يعشقني هو السؤال الذي تطرحه الكثير من الزوجات. فهذا يمهد الطريق امامهن لعيش حياة سعيدة. ولهذا يلجأن الى طرق مختلفة من الاهتمام بالمظهر الى تغيير طريقة التعامل. ومن تلك الطرق ايضاً الانتباه الى شهر ولادته. وفي هذه الحالة عليها القيام ببعض الخطوات التي تقدم اجابة على السؤال كيف اجعل زوجي يعشقني بحسب شهر ولادته.

 

كيف اجعل زوجي يعشقني بحسب شهر ولادته؟

نصائح للزوجة

 

اقرئي أيضاً:

  اختبار شخصية: الرسم التالي يحدد مصير علاقتك العاطفية


من ابرز الاجابات على السؤال كيف اجعل زوجي يعشقني الاعتماد على شهر ولادته. فلهذا تأثير مهم على طباعه. وهكذا يمكن الزوجة ان تعرف من خلال ذلك ما يجذبه   ويساهم في جعله اكثر ارتباطاً وتعلقاً بها.  

يناير


تعني ولادة الزوج في شهر يناير انه لا يمتلك موهبة التعبير الصريح عن مشاعره. ولهذا قد تعتقد الزوجة احياناً انه لا يحبها. لكن يمكنها ان تجذبه رغم ذلك من خلال التخطيط لبعض الاوقات التي يمكنهما قضاؤها معاً بمفردهما مثل عشاء في مكان مميز او سفر الى وجهة غير عادية.  

فبراير


من ابرز صفات الزوج من مواليد شهر فبراير انه لا يخطط وقد يقوم ببعض الخطوات الخاطئة في اي مجال. ولهذا يمكن الزوجة العقلانية والتي تتمتع بالحكمة والقدرة على التحليل والتخطيط ان تلفت انتباهه في كل وقت. اذاً الهدوء والصبر هما ما يجذبانه إليها.

مارس


يمكن ايجاد الاجابة على السؤال كيف اجعل زوجي يعشقني لدى الرجل المولود في شهر مارس. فمن اجل لفت انتباهه من المهم الاهتمام بشؤونه الخاصة مثل لباسه وطعامه وعمله. وفي هذه الحالة على الزوجة ان تسأله يومياً عما حدث معه خلال النهار.

ابريل


يتسم الزوج المولود في أبريل بصفات فريدة. فهو محب للمرح والتسلية والمغامرة. ولتجعله الزوجة يحبها الى حد كبير من الضروري ان تراعي هذه الصفات لديه وان تحاول مواكبة النشاطات التي يحب القيام بها وأن تتحلى بالإيجابية في نظرتها الى الحياة والى المواقف التي تواجهها.

 

 

نصائح للزوجة

 

مايو


لتتمكن من جعل الزوج من مواليد مايو يظهر تعلقه الشديد بها على الزوجة الا تكون فضولية اي الا تطرح عليه الكثير من الاسئلة مظهرة عدم ثقتها به. كذلك عليها ان تتجنب البحث في مقتيناته مثل هاتفه وجيوب ملابسه. فهذا يمكن ان يبعده عنها.

يونيو


اكثر ما يمكن ان يجذب الرجل مولود يونيو هو عطر المرأة واهتمامها بنظافتها. ولهذا على زوجته ان تحرص على العناية ببشرتها واظافرها وشعرها وأن تواكب احدث الصيحات الجمالية وان تتبعها لكن من دون مبالغة.

يوليو


اذا كانت زوجة الرجل المولود في شهر يوليو تسأل كيف اجعل زوجي يعشقني فالاجابة ان عليها الاهتمام بكل الاشخاص المقربين منه او على الاقل عدم ابداء العدائية تجاههم. ويشمل هذا عائلته واقاربه واصدقاءه.


اغسطس


 يعتبر الزوج المولود في شهر اغسطس الاكثر اهتماماً بمهنته. ولهذا لا يجد الوقت الكافي لإظهار مشاعره. وفي هذه الحال على الزوجة ان تسعى الى جعله يعشقها اكثر من خلال مشاركته اهتماماته. لكن عليها احياناً ان تساعده على الخروج من دوامة العمل وان تحضر له بعض المفاجآت التي تشعره بأن المنزل هو مكانه الآمن.

سبتمبر


يتميز الزوج الذي ولد في شهر سبتمبر بالرومانسية الخفية. وهذا يعني انه لا يظهر مشاعره الا في مناسبات ومواقف نادرة. ولهذا على الزوجة ان تتحلى بالذكاء لتعرف كيف يمكنها ان تجذبه وتجعله يعبر عن عواطفه تجاهها. وهكذا عليها الحرص على قضاء بعض الوقت معه بين الحين والآخر بعيداً عن هموم العمل والمنزل والاولاد. فهذا قد يوقظ رومانسيته الدفنية.

 

نصائح للزوجة

أكتوبر

يحب مواليد شهر أكتوبر التوازن في كل شيء ويميلون إلى الهدوء لذلك فهم يبتعدون عن الأشخاص الذي ترتفع لديهم حدة الأنفعال والعصبية ويجب عدم توجيه الأنتقادات لهم فهم لا يسمحون للأخرين بالتدخل في شؤنهم أو إبداء الرأي في أفكارهم، وعلى الصعيد المهني يبحث مواليد شهر أكتوبر عن الأبداع والأبتكار ويفضلون التعاون مع الأشخاص المبتكرين الذين يقدمون أفكار جديدة وسرعان ما يشعرون بالملل من الأشياء والأفكار التقليدية ويسعون إلى إكتشاف كل ما هو جديد ويبحثون في العلاقات العاطفية عن الأثارة والمتعة لذلك يجب الحرص على مستوى معين من المغامرة والأثارة أثناء التعمل معهم.

 

نوفمبر


من صفات الزوج مولود نوفمبر انه شديد الحساسية احياناً ويحتاج الى المراعاة والاهتمام. وهذا ما يتعين على الزوجة القيام به لكي تجعله يحبها كما كان يفعل في بداية علاقتهما او اكثر. وفي هذه الحالة من المفيد ان تتجنب ممارسة الضغط عليه في اي شأن وان تحاوره بمرونة وحنان.

ديسمبر


كيف اجعل زوجي يعشقني هو السؤال الذي قد تطرحه ايضاً زوجة مولود آخر اشهر السنة. وللاجابة تنصح بالتخلي عن بعض العادات السيئة مثل النقاش الحاد والعناد والبحث عن المشاكل. فهذا ما لا يحبه الرجل مولود هذا الشهر. كذلك عليها الا تشعره بالاختناق من خلال وضع قواعد صارمة لحياتهما معاً.  

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية