اكسسوارات شعر لافتة وعصرية من أسابيع الموضة لربيع 2020

تفننت دور الأزياء العالمية في تصميم اكسسوارات شعر مميزة وعصرية تألقت على رؤوس العارضات، بإطلالات جمالية ساحرة وتسريحات لافتة مع الكثير من القبعات العصرية والأمشاط الأنثوية والأطواق البارزة والاستثنائية، التي تتوج تسريحاتك إلى كل المناسبات.

واكبي بالصور عروض الموضة المستمرة والغنية باكسسوارات الشعر الجميلة والأنثوية، والتي ستنتقل بنا قريباً إلى عاصمة الأضواء باريس؛ لتنقل لنا المزيد من الصيحات الجمالية المنتظرة لربيع صيف 2020.
 

 

قبعات الشعر الأنيقة

 

إكسسوارات شعر لافتة وعصرية من أسابيع الموضة لربيع 2020

 

حضرت القبعات هذا الموسم في جميع العروض بأشكال وتصاميم استثنائية ومبهرة، منها الصغيرة والكبيرة والمايكرو والعملاقة؛ لتضفي الكثير من السحر والجمال على تسريحات شعرك الصيفية وتنمق رأسك بتسريحات منسدلة ومرفوعة على الجنب، ومشدودة على الجانبين بضفائر عصرية متألقة وشبابية، منها السبورت والكاجوال والرسمية، والتي تبدو الأنسب على الشاطئ، وفي السهرات، والخروجات اليومية والمناسبات الراقية والمخملية.
 

اقرئي ايضا : شنط يد نسائية موضة 2020 من أسبوع نيويورك بحسب الطول

 

طلاء الشعر الملون

 

يبدو رائعاً لمواسم الربيع والصيف، وقد أبهرتنا عروض موسكينو؛ بطلاء الشعر الملون بألوان نيون بارزة وفاقعة، تعزز من تسريحات الشعر الكلاسيكية ومكياج الشفاه المخملي، وأيضاً ألوان الشعر في عروض FYODOR GOLAN بتدرجات نيون فاقعة وصارخة عززت من أنوثة إطلالات العارضات الجمالية على منصات العرض.

 

إكسسوارات شعر لافتة وعصرية من أسابيع الموضة لربيع 2020
 

 

هذا إضافة إلى الأطواق المطعمة اللؤلؤ والخرز والأشرطة المطاطية العريضة والملونة بألوان فاقعة؛ كالأخضر العشبي والبرتقالي والفوشيا لشد البونيتايل في عروض Mark Fast، إضافة إلى الأشرطة الرفيعة لتثبيت الكعكات المنخفضة، كما في عروض فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وتثبيت الضفائر على الجانبين كما في عروض «بورا أكسو» Bora Aksu، وأيضاً الأطواق الرفيعة حول الشعر كما في عروض «جيل ساندر» Jil Sander.

تابعي عن كثب أجمل إكسسوارات الشعر الفاخرة من أسابيع الموضة الحالية، وكوني السباقة في تبني الأفكار الجديدة والإكسسوارات العصرية والاستثنائية؛ لتواكبي صيحات الجمال الجديدة إلى كل مناسباتك النهارية والليلية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات