لهذا السبب أخفى هيثم شاكر خبر مرضه عن والدته حتى وفاتها

حلّ الفنان هيثم شاكر ضيفاً على الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها الشهير «صاحبة السعادة»، الذي ظهر في إحدى حلقاته، خلال الأيام الماضية، وتحدث هيثم شاكر عن أزمته الصحية، وإصابته بورم خبيث في القولون، منذ ما يقرب من 9 سنوات.

وقال هيثم شاكر إنه أخفى على والدته مرضه؛ لأنها كانت أهم شخص في حياته، وكانت علاقته بها قوية، وكان يخاف عليها من صدمة الخبر، وأوضح أن والدته حتى وفاتها لم تكن تعلم أنه مصاب بمرض السرطان، وأنه كان يريد الشفاء من أجلها فقط؛ لكي يعتني بها في فترة مرضها.
 

 

اقرئي ايضا : رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بفستانها في مهرجان الجونة السينمائي

 

هيثم شاكر أصدر مؤخراً ألبوم «معرفة قديمة»

 

جدير بالذكر أن الفنان هيثم شاكر قام بطرح ألبوم «معرفة قديمة»، منذ فترة قريبة، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً للغاية، وتصدر الكثير من المواقع الخاصة بالأغاني، وضم الألبوم 14 أغنية، هي: «يا حبيبة»، «كنت مداويني»، «راحو»، «إحنا افترقنا»، «مفيش بُعد بينسّي»، «ماتغيبوش»، «ماتوصنيش»، «ياما ياما»، «راحتي وياك»، «لحقتيني»، «مش مهم أنا»، «بابي مفتوح»، و«تيجي منك».

وتعاون هيثم شاكر في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، نادر عبدالله، محمد رفاعي، رمضان محمد، محمد القاياتي، سلامة علي، عمرو مصطفى، أحمد صلاح حسني، تامر علي، محمد يحيى، وليد سعد، وشادي حسن.
 

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب