فساتين سهرة ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

أنه أسبوع الموضة المنتظر حيث تتسابق دور الأزياء الإيطالية على تقديم جديدها من الملابس الجاهزة لموسم الربيع والصيف، وهذا العام برعت في تصميم تشكيلة خلابة من فساتين السهرة التي غلبت عليها البساطة.

الجميلة تستعرض لكِ أجمل فساتين السهرة من عروض أسبوع الموضة في ميلانو، وتخبرك بالموديل الذي يلائم شكل جسمك.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة موضة ربيع 2020 من أسبوع لندن

 

فساتين منفوشة من أسبوع ميلانو

 

فساتين سهرة ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

 

لم تغب موضة فساتين السهرة المنفوشة عن عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة Act N21 موديل أحمر مؤلف من طبقات مكشكشه، أما ماركة Annakiki فتميزت تصاميمها بالتنانير القصيرة المنفوخة، أعتمدي هذه الستايلات في حال كان القسم السفلي من قوامك ممتلئ.

 

فساتين مطرزة موضة ربيع 2020

 

تميزت تصاميم ربيع 2020 بالشك اليدوي شديد النعومة والذي جاء في أغلب العروض بنفس لون الفستان كما في الموديلات الموقعة من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وامبريو ارماني Emporio Armani وبرادا Pradaوتضمن لكِ هذه القطع إطلالة فخمة من دون مبالغة كما تساعدك ألوانها الداكنة في إخفاء عيوب جسمك.

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة

 

فساتين سهرة ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

 

ركزت عدد من الدور العريقة على فساتين السهرة مستقيمة القصة والتي تساعد في إطالة القامة، وأعجبتنا الألوان الحيادية لدى جيل ساندر Jil Sander و Giada و N°21، تفاديها فقط اذا كنتِ ممتلئة القامة.

 

فساتين سهرة بأكمام منفوخة

 

هى نجمة عروض الأزياء الجاهزة هذا العام وأثبتت حضور لافت على خشبات عروض أسبوع ميلانو، فخطفت الأنظار في مجموعات لويزا بيكاريا Luisa Beccaria وموسكينو Moschino وتميزت بالألوان الهادئة والقصات غير المتكلفة، أعتمديها لإطلالة راقية تشتت النظر عن نحافة كتفيكِ.

 

فساتين سهرة واسعة من أسبوع ميلانو

 

هى القطع التي نبحث عنها جميعًا ليس فقط لكونها من القطع الساترة ولكن لأنها تمنحنا قوام خالي من العيوب، ومن جهتنا أحببنا الموديلات التي أطلت بها عارضات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وامبريو ارماني Emporio Armani.

 

فساتين سهرة ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة