صيحات ألوان الخريف الأكثر رواجاً

في حين أننا نطلع راهناً على صيحات الربيع خلال شهر الموضة، إلا أن ذلك لم يقتل حماستنا للبدء بالتسوق بحثاً عن ستايلات الخريف المفضلة. وفي حين أننا أغرمنا بالقصات الجديدة الرائجة والعودة الى الحقبات الماضية وغنى الأقمشة، إلا أن صيحة الألوان هي ما سيكون الأكثر قوة في الخريف. الجزء الأجمل هو أنه لا يهم ما هو ستايلك الخاص، أكنت جريئة، مفعمة بالأنوثة، تعشقين الملابس الذكورية... بوسعك بسهولة اختيار وتنسيق ألوان الموسم الحالي الأكثر رواجاً مع كل لوك من السترة الجلدية الى التنورة الميدي المصنوعة من التول. فما هي الألوان الخمس الأكثر رواجاً للخريف؟

 موسم الخريف الأكثر رواجاً

 

 

ابرز صيحات موضة خريف 2019

 

اقرئي أيضاً:

  كيف ترتدين فساتين الصيف في الخريف بأناقة؟

 


-    البني البيج:

يليق هذا اللون بشتى ألوان السحنات والشعر وهو بالذات رائع على السمراوات ذوات الشعر البني ويعزز من جمالهن. الكثر من الدور أطلقت هذا اللون بستايلات ساحرة ومن النادر أن نرى دولاب يخلو منه في الخريف أساساً.


-    الزهري الفوشيا:

لعاشقات الألوان، اللون الفوشيا عشقكن الجديد لخريف 2019. فعلامة Jacquemus أطلقت معاطف بهذا اللون، فيما كارولينا هيريرا اختارت أن تمنحك قصات ذكورية بالفيشيا. أكنت ستدمجين هذا اللون في لوكاتك أو سترتدينه من الرأس الى القدمين، لا تفوتي ارتداء هذا اللون في الخريف.

 موسم الخريف الأكثر رواجاً


-    الأحمر العنابي:

اللون الأحمر يترادف تماماً مع الخريف، أكان لأنه يوحي بألوان أوراق الأشجار أو بالعناب الذي يكثر حالياً. هذا اللون دافئ وساحر وثمة الكثير من القطع بالعنابي أطلقتها كوتش، توم فورد و Zimmermann بتدرج أحمر عميق غاية بالفخامة.


-    البرتقالي الناعم:

هذا اللون قدم حديثاً الى الخريف وهو تدرج لوني مفعم بالحيوية. اختاري التدرج البعيد عن النيون والأكثر زهواً من لون اليقطين، وهذا اللون سيضيف الحياة الى لوكك فوراً.

 موسم الخريف الأكثر رواجاً


-    الأخضر:

حين يأتي الأمر الى اللون الأخضر هذا الخريف، ليس ثمة قيود على تدرجاته. في الحقيقة، ستستمتعين بتنسيق لوكك بتدرجات مختلفة من الأخضر حتى مع بعضها البعض. ستجدين الكثير من هذا اللون لدى براندون ماكسويل وبلانسياغا.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة