شانيل CHANEL تعيد افتتاح بوتيك د ي ب مول الذي تم تجديده

في 14 يونيو 2019، تعيد دار شانيل فتح أبواب البوتيك الأكبر لها في الإمارات العربية المتحدة، في دبي مول. تمتدّ مساحة البوتيك الذي تم تجديده، والذي افتتح أبوابه لأول مرّة في عام 2009 ، إلى أكثر من 715 متراً مربّعاً مع طابق أرضي مخصّص لعرض أحدث إبداعات شانيل من الأزياء الجاهزة، الحقائب، الأحذية، الإكسسوارات والعطور، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المجوهرات الراقية والساعات.

 

تم تصميم البوتيك المكوّن من طابقين بواسطة المهندس المعماري بيتر مارينو وقد اشتهر بقدرته على تصوير الرموز الجمالية للدار بسهولة وإعادة التعبيرعنها.

 

 

تبرز المهارة المعمارية على البوتيك، فيتميّز بواجهة مول داخلية تتميّز بستائر حجرية مطوية، برسم بصري في تصميمها ونوافذ عرض تقدّم أحدث المجموعات. يوجد مدخلان رئيسيان مفتوحان على الطابق الأر ضي الواسع، حيث ينغمس العملاء في عالم الإكسسوارات، فضلاً عن قسم لحقائب اليد على اليسار، يعرض مجموعة مختارة من أحدث الإبداعات والحقائب. أما إلى اليمين، يوجد جداراً قابلاً للتعديل، سيتمّ تغييره بشكل مستمرّ ليشمل أحدث الابتكارات، مقدّماً بذلك تجربة جديدة للعملاء مع كل زيارة.

 

عند القسم المخصّص لمجوهرات الأزياء، يكرّس جزءاً لعرض عطور Les Exclusifs de Chanel التي يسرد كل عبير منها قصّة من تاريخ الدار. ثمّة مساحة واسعة للأحذية، وبجانبها، تكشف غرفة من الإكسسوارات المختلفة عن آخر الابتكارات من المنتجات الجلدية الصغيرة والنظارات وكذلك مجموعة مختارة من روائع شانيل من الساعات والمجوهرات الراقية، بما في ذلك مجموعات Camélia وCoco Crush.

 

 

لإبراز ارتباط الدار الدائم بالفنون ودعمها لها، يزيّن صالونين للأزياء الجاهزة و3 غرف لتغيير الملابس بأعمال فنيّة طلبت خصيصاً من شيلتر سيرا ومارتن كلاين وألاسدير كوك. صُمّمت الصالونات لعرض أحدث مجموعات الأزياء الجاهزة جنباً إلى جنب مع أهم إكسسوارتها. كما تتميّز بمدفأة فرنسية قديمة من الحجر الجيلاي ومقسّمات غرف بمرآة وأسد من الخزف من تصميم برونو غامبون. تضيء المساحة، لوحة جدارية مرسومة يدوياً.

 

بالإضافة إلى ذلك، يقع في الطابق الأول، صالونان لكبار الشخصيات، مزيّنان بألوان شانيل من البيج الفاتح والبرغندي والذهبي. يتّسم كل صالون برف موقد من الحجر الجيري الفرنسي ومقسّم غرف من اللك وأثاث عتيق بطراز لويس الخامس عشر. لإضاءة كل صالون، تم اختيار ثريّا مصمّمة خصّيصاً من غوسنز، مما يضفي جواً حميمياً ومرحاً.

 

بموقعه في وسط مدينة دبي وتصميمه الذي يجمع بين حداثة المدينة العالمية والتاريخ الغني للدار في نفس الوقت، يقدّم بوتيك شانيل الجديد تجربة شراء فريدة لعملائه.

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة مكياج خريف 2019 من شانيل بالابيض والاسود

الفاشينيسا مدمنات على هذا الحذاء من شانيل... كم يبلغ ثمنه؟

عناوين جمالية راقية من عروض شانيل في اسبوع باريس للهوت كوتور لخريف 2019

أضف تعليقا
المزيد من أخبار