مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

تختار العديدات من النجمات آخر صيحات المكياج العصرية والمثالية لإطلالاتهن في المناسبات الكبيرة على البساط الأحمر، ويعد اللون الأخضر المشع والبراق من الألوان التي تفضلها العديدات من النجمات والشابات على العيون في المناسبات التي ترغبن فيها بمكياج صارخ واستثنائي وبارز. ولليوم الوطني السعودي، اخترنا لك مكياج عيون متنوعاً باللون الأخضر المشرق والمشتق من ألوان العلم السعودي بأسلوب نجمات هوليوود؛ لتتألقي به في هذا اليوم المميز.
 

 

الأيلاينر الأخضر بأسلوب ليلي ألدريدج وكندال جنير

 

مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

 

كي يبرز اللون الأخضر على العيون، لا بد من توحيد لون السحنة واختيار الألوان الترابية واللحمية الهادئة على كل من البشرة والشفاه مع تهذيب الحواجب جيداً، وتعبئتها لتبدو عريضة وممتلئة. بعدها خططي الجفن العلوي فقط باللون الأخضر الفاقع والبارز وبشكل مجنح مع قلم الأيلاينر السائل، واستعيني بالرموش المتفرقة لتوسيع العينين ومنحهما المزيد من النضارة والسحر والجمال بأسلوب العارضتين المتألقتين دائماً ليلي ألدريدج وكندال جنير.
 

 

الظلال الخضراء على كامل الجفن المتحرك بأسلوب كيم كارداشيان

 

تألقي بالظل الأخضر المشع والميتاليك على كامل الجفن المتحرك، مع مده قليلاً إلى الخارج ونحو الأعلى لمكياج عيون مونوكروم راق وأنيق، واحرصي على منح البشرة لوناً برونزياً خفيفاً وساحراً مع الشفاه اللحمية النيود باللون البيجي الخافت بأسلوب كيم كارداشيان وهايلي ستينفيلد.

 

 

ظلال عيون الملطخ حول العينين بأسلوب لوسي هالي

 

يمكنك أيضاً اعتماد تقنية بناء اللون الأخضر حول العينين على الجفنين المتحركين والثابتين بأسلوب متدرج من الفاتح إلى العميق. جربي توزيع اللون الأخضر الفاتح على كامل الجفن الثابت من الأعلى والأسفل، ثم تخطيط العينين من الأعلى والأسفل بالقلم الأخضر، وبناء اللون على الزوايا الخارجية للعينين بأسلوب النجمة لوسي هالي مع مكياج الشفاه الروز الناعمة والبشرة المتوردة والمنمقة باللون الوردي المنعش على الوجنتين.
 

 

الكحل الأخضر بأسلوب جسيكا بيل وناتاشا بولي

 

مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

 

يمكنك تحديد شكل العينين ومنحهما شكلاً لوزياً مثالياً مع الكحل الأخضر من خلال تمرير قلم الكحل من الخارج على الجفن السفلي بأسلوب جيسيكا بيل، أو من الداخل وخارج العينين على الجفنين العلوي والأسفل بشكل عميق وداكن بأسلوب ناتاشا بولي المتألق مع مكياج البشرة البرونزي الخافت والشفاه اللحمية والمطفأة لمكياج عيون آسر واستثنائي يليق باليوم الوطني السعودي.

 

 

مكياج السموكي باللون الأخضر العميق بأسلوب ريتا أورا وفانيسا هادجنز

 

تعد رسمات العيون السموكي الشرقية من أكثر رسمات العيون سحراً وجاذبيةً، خاصة على البشرات السمراء والعيون الخليجية، جربي تكثيف اللون الأخضر حول العينين بشكل متدرج؛ للحصول على رسمة دخانية ناعمة وساحرة ووظفي معها قلم الأيلاينر الأسود؛ لتحديد العيون من الأعلى والكحل الأسود لتحديد كونتور العينين من الداخل، واستعيني بطبقات الماسكارا المضاعفة لتكثيف مظهر الرموش ومنحها المزيد من الطول والجاذبية.

حافظي على ألوان البشرة والشفاه بظلال محايدة ونيود؛ للسماح لمكياج العيون بالتألق بشكل بارز ومثالي.

 

اقرئي ايضا : مكياج عيون لليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات