إطلالة جديدة لزينة على الشاطئ تخطف الأنظار

شاركت الفنانة زينة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو بعدد من الصور، التي التقطتها في إحدى القرى الساحلية بالساحل الشمالي؛ لتودع من خلالها فصل الصيف.

وظهرت زينة من خلال الصور وهي ترتدي فستاناً أسود وتضع على رأسها قبعة، وعلقت على الصور التي نشرتها وقالت: «الرزق أحياناً ممكن يبقى ضحكة حلوة من القلب.. ربنا يسعدنا كلنا يا رب».

 

اقرئي ايضا : وثيقة زواج كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني تشعل السوشيال ميديا

 

زينة

 

زينة تنتظر عرض فيلمها الجديد «الفلوس»

 

يشار إلى أن زينة تنتظر حالياً طرح فيلمها الجديد «الفلوس»، الذي تشارك في بطولته بجانب تامر حسني، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وعدد كبير من نجوم السينما الذين سيظهرون كضيوف شرف، من بينهم: أحمد السقا، ومي عزالدين، وويزو، وعلي ربيع، ومن إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبدالمعطي، وكان من المقرر أن يكون هذا العمل هو الأخير للفنان عزت أبوعوف ولكنه رحل قبل تصوير أي مشهد من العمل، وحل محله الفنان اللبناني كميل سلامة، الذي حضر للقاهرة لمدة أسبوع، وعاد إلى لبنان بعد انتهاء تصوير مشاهده.

وكان آخر أعمال الفنانة زينة، هو مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير، الذي خاضت به الموسم الرمضاني قبل الماضي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته كل من: نسرين أمين، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد شاهين، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج زياد الوشاحي.

 

اقرئي ايضا : سوسن بدر تجري عملية جراحية خطيرة.. ماذا أصابها؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات