أبرز اكسسوارات الشعر من أسبوع الموضة في لندن لربيع 2020

لفتت انتباهنا اكسسوارات الشعر في العديد من عروض الأزياء في أسبوع الموضة بلندن لربيع صيف 2020، والتي سنعرض لك أبرزها من خلال ألبوم الصور لتتوجي تسريحات شعرك التقليدية واليومية باكسسوارات لافتة ومميزة تجعل من إطلالاتك العادية محط أنظار الجميع. فكوني على موعد مع المزيد من اكسسوارات الشعر التي تناسب حتى المحجبات. إليك التفاصيل...

 

القبعات والمحارم المطبعة

اكسسوارات شعر

 

اعتمدت العديد من دور الأزياء العالمية القبعات الكلاسيكية مع المحارم أسفل القبعة أو أعلى القبعة بأساليب عصرية وأنيقة خطفت أنظار الجميع كما في عروض بربريBurberry وإرديمErdem ورولاند موريت Roland Mouret وUnited Colors of Benetton والتي تبدو مميزة وراقية للمحجبات وغير المحجبات هذا الموسم وفي المواسم المنتظرة. كما شهدنا قبعات سبورت شفافة بألوان فاقعة ومتناغمة في عروض بربري لإطلالاتك الصيفية الكاجويل وقبعات عروض Peter Pilotto المطبعة والأنيقة لإطلالاتك الكاجويل ونصف الرسمية.

 

الأطواق والورود والربطات

اكسسوارات الشعر

 

اختارت العديد من دور الأزياء العالمية تزيين تسريحات العارضات بإكسسوارات متنوعة منها القبعات الصغيرة المثبتة على الجنب والمستوحاة من ثقافات عديده مثل البيريه في عروض House of Holland والطربوش في عروض United Colors of Benetton والقبعة المكسيكية في عروض Angel Chen وطرحة العروس القصيرة والخفيفة في عروض Huishan Zhang بألوان متناسقة مع ألوان المجموعة كالأبيض والأسود والأزرق الإلكتروني. كما جاءت تسريحات العارضات أيضاً مزدانة بالأطواق المرصعة بالخرز والأحجار الملونة والكبيرة وأيضاً الورود الأنيقة المكملة لمكياج البشرة كما في عروض Simone Rocha وAshish.

هذا إضافة إلى ربطات الفيونة الأنيقة والحريرية حول شدات البونيتايل والكعكات المنخفضة بألوان استثنائية مثل عروض Ashley Williams وErdem. ما جعل من تسريحات الشعر التقليدية كتسريحة البونيتايل والضفيرة الكلاسيكية وربطات الشعر العادية تسريحات مميزة ومناسبة جداً للمناسبات الكبيرة.

اطلعي على مختلف تصاميم إكسسوارات الشعر الخاصة بموسم ربيع صيف 2020 التي جاءك بها أسبوع الموضة في لندن واختاري منها ما يناسب أناقتك إلى كافة المناسبات.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات