أسرار جمال النجمة المتألقة صوفيا لورين في عيد ميلادها الـ85

تعتبر صوفيا لورينSophia Loren واحدة من أجمل نساء العالم، وطوال مسيرتها الفنية الطويلة جداً استطاعت أن تتقدم في السن بأسلوب شبابي محافظة على أناقتها على مر السنين، ومما لاشك فيه أنها نجحت في اتباع أنظمة صحية حافظت على شبابها وجمالها؛ لتبدو أصغر من سنواتها الفعلية؛ مما يجعلها نموذجاً يحتذي به أي شخص يرغب في التقدم في السن بأمان.
 

 

أسرار جمال صوفيا لورين

صوفيا لورين

تتمتع النجمة صوفيا لورين بالثقة والذكاء الداخليين؛ فهي تدرك جيداً أنها جميلة وأنيقة ومهما كان الزي الذي ترتديه أو لوك الجمال الذي تعتمده أو قصة الشعر، فهي دائماً مميزة ولافتة، وعن أسرارها في الحفاظ على قوامها الممشوق وبشرتها الشابة فهي تعشق الباستا الإيطالية الغنية بالكاربوهيدرات المعقدة، والتي تعد وقوداً فعالاً وصحياً للجسم، حيث تمنعك المعكرونة من الجوع عن طريق منع انخفاض مستوى السكر في الدم، ولقد وجد العلماء أنه من السهل فقدان الوزن على نظام غذائي غني بالكربوهادرات المعقدة، لهذا السبب فإن الكاربوهيدرات ترضي الجوع، وتمنح الجسم الطاقة؛ لأن الجسم يحرقها بكفاءة، وأفضل معكرونة للتغذية الجيدة هي معكرونة القمح الكامل، وتسمى المعكرونة السوداء في إيطاليا ومن دون كريمة؛ حيث تقدم مع صلصة الطماطم الطازجة وزيت الزيتون البكر وغير المكرر مع قطع الجزر ذات المذاق الحلو طبيعياً.

 

اقرئي أيضاً: طريقة مكياج صوفيا لورين

 

وعليه فإن أسرار صوفيا لورين هي معكرونة القمح الكامل مع زيت الزيتون الغني بالبوليفينول المضاد للأكسدة، والذي يبطئ عملية تجعد البشرة.

 

صوفيا لورين

 

ومن استخدامات صوفيا لورين لزيت الزيتون، أقنعة الشعر الطبيعية من الزيت البكر ومرطب كثيف للبشرة في المساء، وإزالة آثار المكياج من على البشرة والعينين.

تصفحي ألبوم صور الممثلة صوفيا لورين على مر السنين، وشاهدي كيف استطاعت الحفاظ على جمالها وشباب بشرتها حتى بعد سن الـ80...

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة