قفاطين وجلابيات موضة ربيع 2020 من أسبوع لندن

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من القفاطين والجلابيات الفضفاضة ضمن عروض أسبوع الموضة في لندن للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020.
الجميلة جمعت لكِ أجمل الموديلات لتنتقي منها ما يجدد خزانتك في العام الجديد.

 

قفاطين مشجرة من أسبوع لندن

 

جلابيات

 

تميزت الفساتين الواسعة المستوحاة من ستايل القفطان بطبعات الورود الكبيرة التي تغلفها بالكامل، فتفننت ماركات مثل ريتشارد كوين Richard Quinn وإرديم Erdem في تزيين تصاميمها بالورود الحمراء الكبيرة والنتيجة قطع باعثة على البهجة تناسب تمامًا إطلالات الربيع، ولكن أنتبهي فهذه الأنماط لا تلائم القصيرات والممتلئات.

 

قفاطين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020

 

كما في الفساتين حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم باقة من القفاطين الفضفاضة المصممة بأكمام منفوخة والتى نرى من خلال متابعتنا لأسابيع ربيع 2020 أنها ستكون الإتجاة الأبرز في العام القادم، من جهتنا رصدنا لكِ موديلات شديدة النعومة من مجموعات إميليا ويكستيد Emilia Wickstead و كريستوفر كين Christopher Kane لتخفي عيوب ذراعيكِ.

 

قفاطين بيضاء موضة 2020

 

جلابيات وقفاطين

يبدو أن اللون الأبيض سيواصل تألقه في 2020 بعد أن سجل حضور لا يمكن تجاهله على خشبات عروض أسبوع الموضة في لندن، فظهرت عارضات رولان مورييه Roland Mouret وإميليا ويكستيد Emilia Wickstead بجلابيات واسعة بعضها أتي بقصة مستوحاة من ستايل الكاب منحتها فخامة لا تضاهى.

 

اقرئي أيضاً:

  مجموعة فيكتوريا بيكهام خريف 2019 في اسبوع الموضة في لندن

 

جلابيات واسعة من عروض أسبوع لندن

 

برعت ماركات شهيرة مثل سيمون روشا Simone Rocha وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في تقديم تشكيلة من العبايات بسيطة التصميم والمعتمدة على اللون الواحد، ستضمن لكِ إطلالة بعيدة عن التكلف تخفي جميع عيوب جسمك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة