موديلات فساتين زفاف أنثوية 2020

أحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة والسحر في يوم زفافك، واختاري فستان زفاف يبرز انحناءات قوامك المثالي ويمنحك إطلالة مثل أميرات القصص الخيالية، وذلك من خلال بعض اللمسات البسيطة التي تجعل التصميم أكثر أنوثة.

 

فساتين زفاف أوف شولدر Off Shoulder

 

تعد صيحة فساتين الزفاف الكاشفة للأكتاف من أبرز الصيحات الرائجة لعروس 2020.
وتساعد هذه الصيحة في إضافة لمسة أنثوية رومانسية لإطلالة العروس من خلال الحمّالات المنسدلة على الذراعين، سواء كان فستان زفاف ضيق أو فستان زفاف منفوش.
برزت العديد من تصاميم فساتين الزفاف الأوف شولدر من توقيع أشهر الماركات مثل فستان Alon livne white، فستان بيرتا Berta، فستان انيس دي سانتو Ines Di Santo، فستان LEE PETRA، وفستان مونيك لولييه Monique Lhuillier.

 

فساتين زفاف

 

اقرئي أيضاً: موديلات فساتين زفاف بوحي من الأميرات

 

فساتين زفاف ضيقة Mermaid

 

الصيحة الأخرى التي تجعل إطلالة العروس أكثر رومانسية وسحر هي فساتين الزفاف الضيقة بقصّة حورية البحر التي تبرز انحناءات قوام العروس.
قدمت العديد من الماركات فساتين زفاف ضيقة بتصاميم مختلفة، مثل فساتين زفاف بيرتا Berta، Galia Lahav، Kelly Faetanini، جيني باكهام Jenny Packham، ماركيزا Marchesa.
كما قدمت ماركة Pnina Tornai العديد من الموديلات الضيقة التي تناسب العروس صاحبة قوام الساعة الرملية، وتتسم بالأنوثة والجرأة.

 

فساتين زفاف مزينة بفيونكات وورود

 

تضيف الفساتين المزينة بالورود والفيونكات لمسة أنثوية لإطلالة العروس.
أحببنا الفساتين المزينة بالورود البيضاء لتعكس شخصية العروس الرومانسية مثل فساتين Galia Lahav، بيرتا Berta، وcostarellos.
وقدمت بعض الماركات فساتين زفاف أنثوية مزينة بالفيونكات، مثل الفستان القصير بالفيونكة الخلفية من فيكتور ورولف، والفستان بفيونكة الخصر من اوسكار دى لارنتا.

 

 

فساتين زفاف

الفساتين بالشق الأمامي الطويل

 

أيضاً يمكن للعروس التي تملك ساق مثالية أن تختار فستان زفاف بشق أمامي طويل يمنحها إطلالة أنثوية ساحرة، مثل فستان الزفاف المنفوش من Adam Zohar.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف